التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يُهنئ طلاب "التوجيهي" ويعلن توفير 50 منحة دراسية

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات

 تقدمت الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن والشتات ممثلة بالأمين العام للتجمع  محمد شريم بالتهاني والتبريكات للطلاب و طالبات الثانوية العامة لنجاحهم وتفوقهم عقب الاعلان عن نتائجهم من قِبل وزارة التربية والتعليم.

وقال شريم في بيان صحفي "إننا اليوم نحتفل بكوكبة من أوائل  المتفوقين في الثانوية العامة  متمنينا لهم النجاح والتوفيق في حياتهم الأكاديمية و العلمية القادمة".

وتابع شريم : "نُعبّر عن فخرنا و اعتزازنا بالنتائج التي حققها أوائل  الطلبة رغم الأوضاع  الصعبة التي يعيشها شعبنا و العالم من انتشار جائحة فيروس كورونا و الحصار الصهيوني المدعوم من الإدارة  الأمريكية و خطط الضم أراضي الضفة الغربية و الغور".

 وأعلنت الامين العام  شريم  بأن الأمانة العامة  للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات تزف لأبنائنا الطلاب و الطالبات نبأ توفير 50 منحة دراسية شبه مجانية بجميع التخصصات الجامعية دبلوم سنتين معتمدة ثم الحصول عليها من قبل كلية الزيتونه الجامعية للعلوم و التنمية ستكون لأبناء  الشهداء  و الأسرى، و الجرحى و ذوي الإحتياجات الخاصة و نعتبر هذا  التفوق حصاد  لقوة الإرادة التي تمسك بها أبنائنا الطلاب و التميز العلمي للطلاب و حصولهم على أعلى الدرجات  في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا."

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة