مطعم التايلندي يؤكد إصابة أحد العاملين فيه بكورونا ويغلق أبوابه 48 ساعة

مطعم التايلندي
  • مطاعم غزة تتضامن مع التايلندي

أعلنت إدارة مطعم التايلندي عن إغلاق المطعم لمدة 48 ساعة بعد إصابة أحد الأشخاص العاملين فيه بفيروس كورونا عن طريق مخالطته لأفراد مصابين من عائلته.

وقالت إدارة مطعم التايلندي “بداية نطمئنكم بأننا وكما عودناكم سنبقي عند حسن ظنكم بنا .. واحتراما لتعليمات وزارة الصحة ووزارة الداخليه فقد قمنا باغلاق المطعم لمده (٤٨ساعة) وذلك بعد اكتشاف إصابة أحد العاملين بالمطعم.

وأضافت أن الإصابة انتقلت للعامل بمخالطته لأحد أفراد عائلته المصابين، مشيرة إلى حجر جميع عمال المطعم احتياطا وبناء على طلب إدارة المطعم تم أخذ عينات منهم للاطمئنان على صحتهم.

وأكدت إدارة التايلندي أنه سيتم إعلان نتائج فحوصات العاملين على الملأ، متوجهة بالشكر لكل من وقف بجانبها وأكد حبه وثقته بالمطعم، ومعبرة عن أسفها من أصحاب الأبواق المكذوبة ومروجي الإشاعات.كما قالت

وأشارت إلى أن المطعم منذ سنوات يعمل تحت مراقبة وإشراف الوزارات المختصة، لاسيما أنه حاصل على شهادات الريادة لعدة سنوات.

هذا وأعلنت مطاعم عدة في قطاع غزة، عن تضامنها مع إدارة مطعم التايلندي في ظل حملة من الشائعات التي استهدفته بعد إعلان إصابة أحد العاملين فيه بفيروس كورونا .

وقال مطعم" بالميرا" إنه يعلن تضامنه مع إدارة مطعم التايلندي المجاور له في بيان جاء فيه “في ظل أزمة فيروس كورونا الذي أرهق قطاع المطاعم والسياحة في فلسطين، وإيماناً منا بالمسؤولية المجتمعية وحرصاً على سلامتنا وسلامتكم، فنحن في مطعم بالميرا نتمنى لأصدقائنا في مطعم التايلندي السلامة التامة”.

وأضافت إدارة مطعم بالميرا في بيانها، “إننا نعلم أن ما حّل بغير إرادةٍ فهذا قدر الله وكُلنا نؤمن بأننا جميعاً عُرضةً للإصابة،
جنباً إلى جنب نعمل، يداً واحدة نُضفي جمالاً لأهلنا في غزة .. نحن وجميع المطاعم والمنشأت السياحية ملتزمون بالتعليمات الخاصة لمواجهة الفيروس”.

ومن جهته، أعلن مطعم “وجبتي” في تل الهوا، عن تضامنه مع مطعم التايلندي ووضع جميع مقدرات المطعم بكافة أروقته وأقسامه وموظفيه للعمل والتوريد بالعلامة التجارية “مطعم التايلندي” خلال الـ48 ساعة المقررة لإغلاق المطعم ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة.

وقالت إدارة مطعم “وجبتي” إن “الأمر إحترازي ولا يحتاج لتوتير ،، مطعم التايلندي يعمل بإمكانيات عالية تحت إشراف الجهات الرسمية والحكومية بأعلى معايير الجودة والنظافة”.

وأضافت أن “جميع مُقَدَراتْ مطعم وجبتي بما يشمل حرم المطعم كاملآ بأروقته وموظفوه جنبآ إلى جنب للعمل والتوريد بالعلامة التجارية (مطعم التايلندي)”.

120159247_3157343707724789_5571103846417103409_o


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة