اتصل بنا أرسل مقال

القدس26°
رام الله25°
الخليل24°
غزة27°
القدس26°
رام الله25°
الخليل24°
غزة27°
4.44جنيه إسترليني
4.76دينار أردني
0.21جنيه مصري
4.01يورو
3.37دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.44
دينار أردني4.76
جنيه مصري0.21
يورو4.01
دولار أمريكي3.37

العبادلة : الاتجاه للمنصات الالكترونية إحدى التحديات لمواجهة "كوفيد 19"

وكالة قدس نت للأنباء - غزة

أكد مدير عام تنمية القوى البشرية بوزارة الصحة في قطاع غزة د. رامي العبادلة عن سعي الإدارة الدائم إلى توفير الدورات التدريبية النوعية للكوادر الصحية العاملة بوزارة الصحة في ظل جائحة كورونا، مما دعا إلى تحوير اتجاه البوصلة التدريبية الى المنصات الالكترونية كونها تعد تحديا جديدا لمواجهة فيروس كورونا، لافتا الى ان استخدام التعليم عن بعد يعتبر ثقافة جديدة يجب اتباعها في الوزارة.

وفي هذا الاطار التقى د.العبادلة بممثلة الصليب الأحمر د.سونوكو، وسناء رجب بحضور سامي جبر مدير دائرة التخطيط والموارد البشرية ومكلفا بمدير دائرة التدريب والتعليم المستمر للحديث عن آلية جديدة لمتابعة برامج التدريب والحرص على استمراريتها مشيرا الى أهمية المنصة الالكترونية لمواكبة التطوير الحاصل في العالم الخارجي كونها الوسيلة الفعالة تزامنا مع انتشار فيروس كورونا عالميا ، وذلك من اجل تطوير قدرات الكوادر الصحية وربط هذه الدورات بنظام التطوير المهني المستمر.

بدورها أطلعت د. سونوكو الحضور على بعض المواقع الالكترونية التي تقدم الدورات عبر المنصات الالكترونية، متحدثة عن السياسة العامة للتعامل مع هذه المنصات والتحديات التي يمكن مواجهتها، مؤكدة على ضرورة توعية العاملين بالوزارة حول أهمية هذه المنصات مع ضرورة وضع آلية لإلزام الكوادر الصحية للدخول إلى المنصة ومتابعتها بالإضافة الى تبني الفكرة من اصحاب القرار بالوزارة وتشجيع كوادر وزارة الصحة بالالتزام بها.

#قطاع غزة #وزارة الصحة #كورونا #كوفيد 19 #قدس نت #القوى البشرية

اقرأ ايضا من تقنيات