اعلان هام لطلبة الطب والتخصصات التطبيقية الدارسين في الجامعات الاردنية

أصدرت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية اعلان هام وعاجل لطلبة الطب والتخصصات التطبيقية الدارسين في الجامعات الاردنية.

وجاء فيه: بناء على اعلان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاردني بالامس، يعلن فريق العمل المختص في وزارة الخارجية والمغتربين لطلبة الطب البشري في المرحلة الاكلينيكية للسنوات الرابعة والخامسة والسادسة وطلبة طب الاسنان للسنتين الرابعة والخامسة، وطلبة التمريض للسنتين الثالثة والرابعة، ومواد المختبرات والمواد ذات التطبيقات العملية والبدنية، بضرورة التسجيل على الرابط التالي:  http://www.mofa.pna.ps/students، وادخال كامل البيانات المطلوبة بشكل صحيح، وذلك لتسهيل سفرهم للالتحاق بدراستهم.

ويفتح باب التسجيل في تمام الساعة الخامسة من مساء هذا اليوم ، ويغلق باب التسجيل في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم غد الخميس الموافق 8/10/2020.

 وطالبت الخارجية الطلبة الدارسين في الجامعات الاردنية من ذوي التخصصات الاخرى عدم التسجيل على هذا الرابط، بما يسهل من سفر زملائهم الذين يدرسون الطب والتخصصات التطبيقية والعملية الاخرى، علما بأنه " سيتم التواصل العمل والتنسيق مع الجهات الاردنية المختصة لتسهيل التحاق جميع الطلبة بدراستهم، وذلك وفقا للترتيبات والبروتوكولات المعتمدة في المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة"

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله