اتصل بنا أرسل مقال

القدس28°
رام الله27°
الخليل26°
غزة28°
القدس28°
رام الله27°
الخليل26°
غزة28°
4.44جنيه إسترليني
4.76دينار أردني
0.21جنيه مصري
4.01يورو
3.37دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.44
دينار أردني4.76
جنيه مصري0.21
يورو4.01
دولار أمريكي3.37

حادث يزلزل الشارع العراقي .. أم تلقي بطفليها في نهر دجلة

وكالة قدس نت للأنباء - وكالات

 ألقت أم عراقية بطفليها في مياه نهر دجلة بالعاصمة بغداد انتقاماً من طليقها، في حادث هز الشارع العراقي وأثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي .

وبحسب وسائل الإعلام العراقية التي بثت فيديو للأم وهي تلقي بطفليها في النهر، فقد وقعت الحادثة في وقت متأخر من مساء السبت، ووثقتها كاميرات مراقبة في المنطقة لحظة إلقاء الأم لطفليها.

يظهر في الفيديو الأم التي كانت تحمل طفلين أحدهما عمره سنة والثاني 3 سنوات، وكانت تمشي على جسر الأئمة في العاصمة العراقية، وبينما كان الشارع خالياً من الحركة، أقدمت الأم على رمي طفليها من على الجسر وألقت بهما في المياه في مشهد صادم.

بعد ذلك سارعت الأم في الذهاب من المكان قبل أن تلقي نظرة على النهر فيما بدا أنه نظرة أخيرة منها على طفليها.

وحسب وسائل الإعلام العراقية، فإن "الشرطة النهرية "لم تتمكن من إنقاذ الطفلين، لكنها انتشلت جثتيهما"، فيما اعتقلت القوات الأمنية الأم.
وفي مقطع فيديو آخر نشرته "قناة دجلة" على حسابها في موقع تويتر، يظهر والد الطفلين أمام الجسر الذي أُلقي منه الولدان، ويظهر الأب في الفيديو وهو يصرخ بشدة ويبكي من فعل الأم.

وفي تصريحات نُقلت عن الأم، قالت السيدة في إفادتها إنها "مطلقة منذ منذ ثلاثة أشهر وأخذت الطفلين من والدهما بذريعة زيارة الإمام موسى الكاظم"، وأضافت أن "الأب كسب حق الحضانة، ولم تكن قادرة على رؤيتهما إلا بمواعيد محددة، لذا رميتُهم في النهر ليشعر بما أشعر به".

وأثارت الحادثة ردود أفعال غاضبة على شبكات التواصل الاجتماعي.

 

#العراق #قدس نت #أم تلقي بطفليها في نهر دجلة #فاجعة العراق

اقرأ ايضا من منوعات