اتصل بنا أرسل مقال

القدس21°
رام الله20°
الخليل20°
غزة21°
القدس21°
رام الله20°
الخليل20°
غزة21°
4.61جنيه إسترليني
4.69دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.95يورو
3.33دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.61
دينار أردني4.69
جنيه مصري0.21
يورو3.95
دولار أمريكي3.33

حمـــاس: انتصار الأخرس يجب أن يكون مناسبة لتجديد عهد شعبنا وفصائله وقواه كافة مع الأسرى وقضاياهم العادلة

ماهر الاخرس

وكالة قدس نت للأنباء - غزة

قال الناطق باسم حركة "حماس" فوزي برهوم، إن "انتصار الأسير ماهر الأخرس في معركته مع إدارة السجون الإسرائيلية هو انتصار عظيم له وللحركة الأسيرة كافة، وانتصار لإرادة شعبنا الفلسطيني الذي وقف بثبات مع الأسير ماهر الأخرس واحتضن قضية الأسرى ودافع عنها بكل قوة."

وأضاف برهوم في تصريح صحفي " إن هذا الانتصار يجب أن يكون مناسبة لتجديد عهد شعبنا وفصائله وقواه كافة مع الأسرى وقضاياهم العادلة، وتصعيد النضال ومواصلة المقاومة والكفاح من أجل تحرير جميع الأسرى والأسيرات من سجون الاحتلال الإسرائيلي."

هذا وقال الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم إن "الأسير ماهر الأخرس قدم النموذج الأوضح على قدرة الفلسطيني على فرض إرادته على المحتل المتغطرس، وعجز المحتل عن هزيمته حتى في ظروف الاعتقال والسجن. "

وأكد قاسم في تصريح له "أن هذه الحالة النضالية العظيمة التي قدمها ماهر الأخرس هي امتداد لمسيرة النضال المتواصلة التي يخوضها شعبنا لانتزاع حقه في الحرية والعودة. "

وأضاف الناطق باسم حماس أن إضراب ماهر الأخرس قدم دليلاً جديداً على إجرام المحتل والسجان الصهيوني، وانتهاكه لكل القوانين والأعراف الدولية،  خاصة فيها يعرف بالاعتقال الإداري.

وتقدم قاسم بالتحية للمناضل ماهر الأخرس على هذا الإنجاز، ولعائلته التي شاركته النضال، ولكل القوى والهيئات وجماهير شعبنا التي وقفت إلى جانب الأسير الأخرس في إضرابه عن الطعام.

 

#حماس #قدس نت #الأسير ماهر الأخرس

اقرأ ايضا من الأسرى