اتصل بنا أرسل مقال

القدس19°
رام الله17°
الخليل17°
غزة23°
القدس19°
رام الله17°
الخليل17°
غزة23°
4.44جنيه إسترليني
4.75دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.99يورو
3.37دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.44
دينار أردني4.75
جنيه مصري0.22
يورو3.99
دولار أمريكي3.37

الاتحاد المصري لكرة القدم يقرر إعادة فحص كورونا

محمد صلاح

وكالة قدس نت للأنباء - وكالات

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إعادة فحص فيروس كورونا لنجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح، وذلك بعد  دقائق من إعلان الاتحاد إيجابية المسحة التي أجريت لصلاح بشأن الإصابة بفيروس كورونا.

وقام الاتحاد بحذف البيان من صفحته الرسمية على فيسبوك وتويتر، فيما وضع الاتحاد بيانا جديدا قال فيه: "أشارت معامل وزارة الصحة إلى ايجابية اختبار 3 لاعبين من منتخبي مصر وتوغو التي أجريت لهما قبل مباراة الفريقين غدا .. ومن المقرر أن تجرى اختبارات أخرى للاعبين المذكورين لتحديد موقفهم من المشاركة".

وأوضح مصدر داخل الاتحاد لقناة "سكاي نيوز عربية"، أن الأمر أثار بلبلة بعد نشره في وسائل الإعلام، ومن الأفضل الانتظار حتى التأكد من المسحة الجديدة نظرا لخطورة التوقيت والموقف.

ووفقا للمصدر فإنه تم إجراء المسحة الأولى لمحمد صلاح ولاعبين من منتخب توغو، وأظهرت إيجابية إصابتهم بالفيروس التنفسي دون ظهور أعراض عليهم.

وكان من المقرر أن يتم الانتظار حتى إجراء المسحة الثانية للتأكد، ففوجئ المسئولون بقيام فريق المركز الإعلامي للاتحاد المصري بنشر الخبر دون الانتظار أو التنسيق، وسادت حالة من الغضب داخل الجهاز الفني للمنتخب واللجنة الخماسية المسئولة عن إدارة الاتحاد، بحسب المصدر.

ورغم البيان الجديد والتضارب في الأنباء، فإن هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم وعضو المجلس الأعلى للفيفا، غرد على حسابه بتويتر متمنيا الشفاء العاجل لمحمد صلاح من فيورس كورونا، ووصفه بأنه نجم الكرة المصرية والعالمية.

وكان قد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ، مساء الجمعة، عن إصابة محمد صلاح مهاجم ليفربول بفيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية، بأن المسحة الطبية التى أجريت على بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم  أظهرت إصابة نجم منتخب مصر ولاعب نادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعانى من أى أعراض، فيما جاءت مسحة باقى أعضاء الفريق سلبية.

وحسب الصحيفة، خضع النجم الدولى للبرتوكول الطبى بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزى، بالإضافة إلى عزله داخل غرفته، وأيضا عزل كل المخالطين.

 

#ليفربول #محمد صلاح #كورونا #الاتحاد المصري لكرة القدم #مهاجم ليفربول #إصابة محمد صلاح مهاجم ليفربول بفيروس كورونا

اقرأ ايضا من رياضة