تنمية الخليل تقدم مساعدات لمركز محور ومركز رونالدو ينظم ورشة عمل حول المخدرات

قدمت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة الخليل وبالتعاون مع جمعية ثمرة خير ، وضمن التدخلات ومن باب المسؤولية مساعدات لمركز حماية وتمكين المرأة والأسرة" محور " .

وثمن مدير عام مديرية التنمية في الخليل خالد اطميزي دور الشركاء خاصة حملة ثمرة خير الخيرية ممثلة بمديرتها بسمة العويوي،.حيث كانت الحملة مبادرة دائما لإغاثة وتقديم المساعدة .

نائب مدير المديرية عرفات عطاونة أكد أن تنمية الخليل تواصل عملها وتكثف جهودها في ظل الظروف الصعبة والدقيقة التي نمر بها ، موضحا أن ذلك يضع على عاتق المديرية والشركاء المزيد من المسؤولية.

وشكرت مديرة المركز سائدة الأطرش مديرية التنمية الإجتماعية بالخليل وخصوصا قسم الأسره والطفولة ممثلا  بمريم نصار على التعاون المستمر والجهود المميزة التي تبذلها  في تقديم الخدمات.

 وفي رام الله بإطار الشراكة والتعاون مع جمعية الصديق الطيب،نفذ مركز رونالدو لتأهيل الشبيبة التابع لوزارة التنمية الاجتماعية ورشة عمل حول تعاطي المخدرات، وتطرقت لمدى خطورتها في المجتمع الفلسطيني.

وركزت الورشة على رفع الوعي بين الطلبة من خطورة المخدرات ، وقد تناولت الورشة أسباب التعاطي ، والفئات المعرضة لذلك،وشملت أيضا طرق ووسائل الوقاية من المخدرات.

وشارك في الورشة ٢٥ من طلبة المركز، وطلاب جامعة القدس المفتوحة،وطاقم المركز .

وقالت مديرة المركز امل سلامة نحرص على التوعية الدائمة لطلبة المركز حول مختلف القضايا المجتمعية.

كما أشارت لأهمية العمل المستمر مع المؤسسات الشريكة بمجال الارشاد والتوعية والتثقيف،وان المركز يتواصل بشكل دائم مع المؤسسات ذات الاختصاص لعقد ورش العمل التوعوية .

FB_IMG_1605271681271

 

FB_IMG_1605271675734

 

FB_IMG_1605271281500

 

FB_IMG_1605271272438

 

FB_IMG_1605271266146


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - محافظات