اتصل بنا أرسل مقال

القدس19°
رام الله17°
الخليل17°
غزة23°
القدس19°
رام الله17°
الخليل17°
غزة23°
4.44جنيه إسترليني
4.75دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.99يورو
3.37دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.44
دينار أردني4.75
جنيه مصري0.22
يورو3.99
دولار أمريكي3.37

حصرياً على شاهد vip

عرض مسلسل الآنسة فرح الحلقة 1 الأولى جزء 2 على شاهد vip

الآنسة فرح

وكالة قدس نت للأنباء - القاهرة

من المقرر أن تبدأ ممنصة شاهد  نت التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي السعودية، بث مسلسل الآنسة فرح الموسم الثاني أو الجزء الثاني في الخامس عشر من نوفبر الجاري يوم الأحد 15-11-2020.

وأعلنت رانيا يوسف، الممثلة المصرية، أن الجزء الثاني من مسلسلها الآنسة فرح، سيتم عرضه حصرياً على منصة شاهد vip، في 15 نوفمبر الجاري، في إعلان في حسابها في “إنستجرام” لمشاهدة الحلقة الأولى التي تعرض في 15 نوفمبر من مسلسل الأنسة فرح الضغط على الرابط التالي.

اضغط هنا

مسلسل الآنسة فرح الحلقة الأولى 1 الموسم الثاني مأخوذ عن فورمات أمريكي لمسلسل “Jane The Virgin”، الذي طُرح عام 2014، وقررت الشركة المنتجة، أن تصنع منه أربعة أجزاء، كل جزء يتكوَّن من 22 حلقة.

مسلسل الأنسة فرح الحلقة الأولى الموسم الثاني الجزء 2 تدو أحداثه أحداث العمل حول فتاة يتم تلقيحها صناعيًّا بالخطأ، وبالحظ يكون التلقيح من مالك الفندق الذي تعمل فيه.

ويتناول العمل قصة فرح، التي تجسد شخصيتها أسماء أبو اليزيد، وتعمل في أحد الفنادق، وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ‫قبل أن يلعب القدر لعبته، حيث تتعرض لحادث، يقلب حياتها رأسًا على عقب بعد حقنها بالخطأ، فتحمل وهي عذراء من صاحب الفندق الذي تعمل فيه.

مسلسل الآنسة فرح الحلقة الأولى الموسم الثاني الجزء 2 بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

للمشاهدة وقت عرض المسلسل اضغط على الرابط التالي هنا

#شاهد الحلقة الأولى من مسلسل الآنسة فرح #الآنسة فرح الموسم الثاني #الآنسة فرح الجزء الثاني الحلقة الأولى 1 #رانيا يوسف الآنسة فرح #أسماء ابو اليزيد الآنسة فرح

اقرأ ايضا من منوعات