اتصل بنا أرسل مقال

القدس11°
رام الله10°
الخليل10°
غزة15°
القدس11°
رام الله10°
الخليل10°
غزة15°
4.44جنيه إسترليني
4.71دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.96يورو
3.34دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.44
دينار أردني4.71
جنيه مصري0.21
يورو3.96
دولار أمريكي3.34

الفنان المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي

الفنان المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي

وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة

 نشر حساب "إسرائيل تتكلم بالعربية" على صفحته بموقع فيسبوك صورة للفنان المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي.

وكتب الحساب التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية تعليق على الصورة بعنوان "الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

ونشر الصحفي شمعون أران من قناة "كان" العبرية الصورة على حسابه بموقع "تويتر" وقال " هكذا يجب أن يكون التطبيع بين إسرائيل وجمهورية مصر العربية (...) بل يجب أن نرى تنشيط التعاون في المجالات الحياتية الأخرى" مشيرا إلى الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي نشر صورة للنجم المصري مع المطرب الإسرائيلي الشهير في دبي
 
وعلق الفنان محمد رمضان على الصورة  قائلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي : "لا يهمني اسمك ولا لونك، ولا ميلادك، يهمني الإنسان، ولو مالوش عنوان".

وأضاف "أنا لا أعلم أو أسال على أي إنسان يتصور معايا أو أتصور معاه، ومش بسأله على دينه أو جنسيته، وربنا خلقنا واحد".حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

ونقل موقع صحيفة "أخبار اليوم" عن نقيب المهن التمثيلية المصرية الدكتور أشرف زكي قوله " إنه شاهد صورة محمد رمضان التي تم تداولها، وأنه لم يتخذ إجراء ضده، إلا بعد التواصل معه لمعرفة ملابسات هذه الصورة"، وأكد النقيب أنه يحاول الوصول لمحمد رمضان الآن لسماع وجهة نظره.

وحذف الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي الصورة التي نشرها عبر حسابه على "تويتر"، والتي كانت تجمعه بالنجم محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي، بعد أن أثارت الجدل، ونالت انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي واتهام محمد رمضان بالتطبيع، ليحذفها "المزروعي" بعد دقائق قليلة من نشرها.

ونشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي صورة رمضان مع آدام وعلق قائلا: ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الاسرائيلي المتألق عومر أدام في دبي".

وفي أكتوبر/ تشرين الأول الماضي شارك المطرب الإسرائيلي عومير آدام في احتفالات عيد "البهجة" اليهودي، في إمارة دبي، وذلك بعد شهر من إعلان التطبيع بين إسرائيل والإمارات.

وقالت وزارة الخارجية الإسرائيلية، عبر صفحتها الرسمية بفيسبوك آنذاك: "المطرب الإسرائيلي الشهير عومير أدام يزور الإمارات ويشارك في احتفالات عيد بهجة التوراة مع الجالية اليهودية في دبي".

وذكرت صفحة أدام بـ "فيسبوك" أن "زيارة المطرب الإسرائيلي جاءت بدعوة من الشيخ حمد بن خليفة آل نهيان أحد أفراد الأسرة الحاكمة في الإمارات والجالية اليهودية هناك".وسبق أن بعث المطرب الإسرائيلي قبل شهور رسالة إلى قادة الإمارات، شكرهم فيها على مساعدتهم للجالية اليهودية (عدد أفرادها نحو 1500) في بلادهم.
 

#إسرائيل #مصر #الإمارات #دبي #التطبيع #أشرف زكي #محمد رمضان #عومير آدام #تعليق محمد رمضان #نقيب المهن التمثيلية المصرية

اقرأ ايضا من منوعات