اتصل بنا أرسل مقال

القدس11°
رام الله10°
الخليل11°
غزة18°
القدس11°
رام الله10°
الخليل11°
غزة18°
4.44جنيه إسترليني
4.61دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.95يورو
3.27دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.44
دينار أردني4.61
جنيه مصري0.21
يورو3.95
دولار أمريكي3.27

الوحيدي ووفد من قيادات العمل الوطني يقدمون التهاني باطلاق سراح الاسير المحرر اسامه عبيدو

وكالة قدس نت للأنباء - الخليل

قام وفد من قيادات العمل الوطني بتقديم التهاني باطلاق سراح الاسير المحرر اسامه ايهاب عبيدو في منزلة بالخليل بعد ان امضى مدة عامين خلف القضبان الحديدية في سجون الاحتلال الاسرائيلي .

وكان على راس الوفد امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية المهندس عزمي الشيوخي والقيادي الفتحاوي عيسى ابو ميالة ومدير عام التطوير في مديريات التربية والتعليم في محافظة الخليل عاطف الجمل ورئيس الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين والتثقيف الصحي الحاج ماجد الشيوخي والاعلامي الكبير وائل الشيوخي .

وكان في استقبال الوفد الاسير المحرر اسامه عبيدو وشقيقه العقيد شريف عبيدو مدير عام العلاقات العامة والاعلام في جهاز الامن الوقائي وشقيق الشهيد نجيب عبيدو وشقيق الاسرى المحررين جهاد وخليل والمحرر المرحوم نافذ عبيدو وعدد من وجهاء ال عبيدو واشقاء الاسير المحرر اسامه عبيدو وابناء عمومتهم .

واشاد الوفد بصمود الاسرى خلف القضبان في سجون الاحتلال .

واكد عزمي الشيوخي ان القيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس محمود عباس ابو مازن والحكومة الفلسطينية وعلى راسها رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية يضعون الاولوية لقضية الاسرى وان قضية الاسرى على راس سلم الاولويات وان الاسرى قد ضحوا بحريتهم من اجل تحرير المسرى والمقدسات ومن اجل حرية ارضنا وشعبنا واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف .

وفي نفس السياق قدم منسق لجنة الاسرى للقوى والفصائل الوطنية والاسلامية من قطاع غزة في المحافظات الجنوبية القيادي الفتحاوي نشات الوحيدي في مكالمة هاتفية التهاني مع للاسير المحرر اسامه عبيدو داعيا الله ان يفرج كرب الاسرى جميعا باطلاق سراحهم من سجون الاحتلال.

الشيوخي 2

 

الشيوخي 4

 

الشيوخي 3


 

#الخليل #قدس نت #قيادات العمل الوطني #الاسير المحرر اسامه عبيدو

اقرأ ايضا من الأسرى