اتصل بنا أرسل مقال

القدس10°
رام الله
الخليل10°
غزة17°
القدس10°
رام الله
الخليل10°
غزة17°
4.44جنيه إسترليني
4.61دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.95يورو
3.27دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.44
دينار أردني4.61
جنيه مصري0.21
يورو3.95
دولار أمريكي3.27

تفاصيل مقتل مديرة مدرسة في جنين على يد نجلها الوحيد

سهى نبيل الطاهر

وكالة قدس نت للأنباء - جنين

 لم تنم جنين، الليلة قبل الماضية، من هول صدمة مقتل مديرة مدرسة على يد ابنها داخل شقة كان الاثنان يتخذان منها مسكناً.

وقالت مصادر محلية: إن المواطنة سهى نبيل الطاهر (47 عاماً) مديرة مدرسة وليد أبو مويس الأساسية في مدينة جنين، قتلت على يد ابنها المحامي رضا حلاوة الذي يقيم معها داخل شقة في حي "خروبة" شمال مدينة جنين.حسب صحيفة "الأيام" الفلسطينية

وأصدر آل الطاهر وآل حمدان في الوطن والخارج، بياناً للرأي العام بخصوص "جريمة قتل المربية الطاهر على يد ابنها الوحيد لها"، كما جاء في البيان.

وأضاف البيان: "إن الابن يتمتع بأخلاق حميدة وتربى في كنفنا، إلا أنه يعاني منذ فترة لا تقل عن سنتين من اضطرابات نفسية وعقلية، حيث حاول الانتحار لأكثر من مرة وأقدم على حرق منزله أيضاً أكثر من مرة، رغم خضوعه للعلاج العصبي، وقد توج مرضه النفسي أخيراً بإقدامه على قتل والدته الطاهر، وهو الآن بيد الجهات الأمنية المختصة التي هي صاحبة الاختصاص بنشر أي معلومات أو تفاصيل تخص الجريمة النكراء".

وباشرت النيابة العامة إجراءات التحقيق، فيما بدأت الشرطة إجراءات البحث والتحري في ملابسات وفاة المواطنة الطاهر.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي إرزيقات، في تصريح له: إن بلاغاً ورد إلى غرفة عمليات الشرطة حول العثور على جثة مواطنة في إحدى الشقق داخل عمارة سكنية في مدينة جنين، فتحركت قوة من الشرطة والإسعاف إلى المكان، وتبين أن الجثة تعود لمواطنه تبلغ من العمر 47 عاماً.

وأكد إرزيقات أن النيابة العامة باشرت إجراءات الكشف والمعاينة وفقاً للأصول، وأمرت بتحويل الجثمان لمعهد الطب العدلي لإجراء الصفة التشريحية عليها، وفي وقت لاحق من مساء أول من أمس، قبضت الشرطة على المشتبه به بقتل مواطنة في جنين، كما قال.

وأضاف: "إنه بعد البحث والتحري وجمع المعلومات من قبل فرع المباحث العامة لتحديد هوية المشتبه به في قتل مواطنة بجنين، تم رصد المشتبه به والذي تبين أنه ابن المجني عليها أثناء تواجده في أحد المحال التجارية وسط مدينة جنين، وعليه تحركت قوة من المباحث العامة إلى مكان تواجده وتمكنت من إلقاء القبض عليه، فيما باشرت الشرطة والنيابة العامة التحقيق لمعرفة ظروف الحادثة".

بدوره، قال محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، في تصريح صحافي: "تلقينا ببالغ الحزن والأسى خبر مقتل المربية طاهر، والتي عثر عليها مقتولة، مساء أول من أمس، في منزلها بمدينة جنين".

وقال الرجوب: "فور تلقي الخبر، توجهت الشرطة للموقع وباشرت التحريات التي أدت إلى اعتقال مشتبه به بارتكاب الجريمة، وجاري نقل جثمان المرحومة للطب العدلي لاستكمال إجراءات التحقيق أصولاً".

#جنين #قدس نت #سهى نبيل الطاهر #رضا حلاوة

اقرأ ايضا من قضايا وتقارير