اتصل بنا أرسل مقال

القدس
رام الله
الخليل
غزة14°
القدس
رام الله
الخليل
غزة14°
4.61جنيه إسترليني
4.66دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.99يورو
3.31دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.61
دينار أردني4.66
جنيه مصري0.21
يورو3.99
دولار أمريكي3.31

أبويوسف يفتتح ورشة عمل حول"الصحة والسلامة المهنية في ظل جائحة كورونا" .

وكالة قدس نت للأنباء - رام الله

 عقدت دائرة الصحة والسلامة المهنية في الاتحاد العام لعمال فلسطين  ورشة عمل خاصة حول الصحة والسلامة المهنية في ظل جائحة كورونا وذلك في قاعة مبنى المنظمات الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية  في مدينة رام الله .

ورحب  مرزوق ابو نعيم  باسم  الامانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين بالحضور مؤكدا أهميه عقد مثل هذه الورشات لزيادة الوعي وباهمية استخدام ادوات الصحة والسلامة المهنية خلال العمل وخاصة  في ظل جائحة كورونا .

وافتتح  الورشة الدكتور واصل ابو يوسف  عضو  اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة التنظيمات الشعبية في (م.ت.ف)  مرحبا  بالحضور  ومعربا عن اهمية عقد هذا النوع من الورشات في ظل جائحة كورونا . كما اكد على  أهمية تطوير وتفعيل دوائر العمل والمؤسسات في المنظمة، والذي يتطلب تفعيل كل الآليات  لانجاح عمل الدائرة  التي لها ثقل مركزي في العمل الجماهيري والنقابي، واشاد ابو يوسف بدور الاتحاد  العام لعمال فلسطين  متمنيا  التوفيق والنجاح لبرامجه . وللطبقة العاملة الفلسطينية دوام الصحة والعافية .
 
وتحدثت المهندسة لينا ابو شهاب من دائرة الصحة والسلامة المهنية لوزارة العمل الفلسطينية  ، حول اهمية التوعية من خلال عقد لقاءات مع العمال ، كما اشادت بدور الاتحاد العام لعمال فلسطين في هذا المجال .
 
واشار محمد ابو زيد عضو الامانة العامة  الى أن  الهدف المقصود من الورشة  منع المخاطر او الحد منها التي تحصل خلال العمل وسبل مواجهتها والوقاية منها  في ظل جائحة كورونا .
 
وفي السياق  افادت مي ابو عليا  نائب الامين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين بان هذه الورشه تأتي انسجاما مع الخطه الاستراتيجية التي تسعى لرفع مستوى عمالنا وتحسين ظروف عملهم والدفاع عن مصالحهم وحقوقهم ومكتسباتهم. ورفع مستوى الوعي وخاصة في ظل جائحة كورونا 
 
ولفتت ابو عليا  الى حرص الاتحاد العام لعمال فلسطين  علي رفع مستوى الوعي لدى العمال في مختلف المجالات وخاصة في مجال الصحة والسلامة المهنية والتغيير، مشيدا بدور الاتحاد برفع مستوى الوعي والالتزام لدى العمال لما هو في صالحهم وصالح المنشأة التي يعملون فيها. وخاصة في ظل جائحة كورونا .
 
وخلال الورشة تم التدريب وشرح وتعريف بالصحة والسلامة المهنية واهداف الورشة والتعريف باصابة العمل والادوات التي يجب توفرها خلال العمل . وفي نهاية الورشة اوصى الحضور على اهمية عقد هكذا لقاءات شاكرين الاتحاد العام لعمال فلسطين على تنظيم  الورشة مطالبين عقد المزيد من الورشات التوعوية .
#الصحة #وزارة العمل #عمال فلسطين #قدس نت #السلامة المهنية

اقرأ ايضا من محليات