فلسطيني مغترب يناشد أبومازن لتبني علاج طفله

ناشد المواطن الفلسطيني أسامة زكري الشاعر المقيم في مدينة بنغازي الليبية الشقيقة، الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، بالتدخل الفوري والعاجل لتبني علاج طفله أحمد، الذي يعاني من ورم سرطاني في العين اليسرى، ويحتاج إلى عملية جراحية عاجلة خارج ليبيا لاستئصال العين لمنع تفشي الورم إلى الرأس.

وقال المواطن المغترب الشاعر في مناشدته: "إن أملي في الله ومن ثم في استجابة والدنا السيد الرئيس أبو مازن كبير، لأننا تعودنا دائمًا على عطفه واهتمامه بأبناء شعبه ورعيته في كافة أماكن تواجدهم".

وأضاف: "إنني أعاني من ظروف اقتصادية صعبة للغاية، وابني وفلذة كبدي يحتاج إلى عملية جراحية عاجلة لاستئصال العين وعلاجها بأسرع وقت ممكن حتى لا ينتشر الورم إلى العين الأخرى أو ينتشر داخل الرأس، هذه لا يمكن إجرائها في ليبيا، كما موضح في التقرير الطبي المرفق، وأنا لا أقدر على تكاليف علاجها خارج ليبيا، وكلي أمل في استجابة السيد الرئيس بشكل عاجل وفوري لإنقاذ حياة ابني أحمد الذي يبلغ من العمر أربعة سنوات.

يذكر أن المواطن أسامة الشاعر يقيم في منطقة شبنة الرابش القديم في مدينة بنغازي بدولة ليبيا الشقيقة، ويمكن التواصل معه على هاتف رقم 00218-91-0911975

IMG-20210115-WA0005

 

IMG-20210115-WA0004


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - ليبيا – بنغازي