اتصل بنا أرسل مقال

القدس
رام الله
الخليل
غزة13°
القدس
رام الله
الخليل
غزة13°
4.61جنيه إسترليني
4.66دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.99يورو
3.31دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.61
دينار أردني4.66
جنيه مصري0.21
يورو3.99
دولار أمريكي3.31

"التضامن" تقدم دفعة جديدة من المساعدات الطبية والإنسانية " في نابلس

جمعية التضامن الخيرية

وكالة قدس نت للأنباء - نابلس

قدمت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية العديد من المساعدات الطبية والإنسانية خلال السنوات الماضية، وما زالت مستمرة في تقديم العون لكل الأسر المحتاجة للدعم  وذلك من خلال أهل الخير في المحافظة .

وذكرت الجمعية أنه  ضمن المساعدات المقدمة  من خلال برامجها لمساعدة الحالات المرضية تم تقديم   كرسي كهربائي عدد 2 و أسرّة طبية عدد 3  وفرشتين طبيتين بتبرع من أهل الخير من أبناء المحافظة .

وأوضحت أن فاعلي خير من أبناء المحافظة وفروا كرسي طبي بمواصفات عالية  لطفل مصاب بشلل دماغي  وكرسي طبي عادي عدد 1 ،  و3 أجهزة  أوكسجين جنرتير للتنفس .

ووفرت الجمعية ايضا ثمن ابرة كلس لمسنة بقيمة  1500 شيكل وابر زيتية لمريض يعاني من مشاكل في الركب بقيمة 2000 شيكل وايضا تم توفير ادوية لمريض يعاني من التهاب  في الدم والغرغرينة في اليد بقيمة 2000 شيكل علما انها غير متوفرة في وزراه الصحة

وأيضا وفرت الجمعية ثمن طرف صناعي لشاب بترت ساقه في منتصف الفخذ لاستئصال ورم سرطاني بقيمة 18000 شيكل .كما و تم توفير جهاز مساعد على الحركة لطفلة يتيمة بقيمة 12000 شيكل .

و ضمن مشروع إعادة تأثيث وترميم المنازل،أشارت الجمعية إلى أنه تم تأهيل منزل تدلف منه المياه لمسنة  ، وتم توفير كنب وغسالة وثلاجة لأسرة أخرى   .

وايضا وفرت الجمعية لمنزل اخر كنب وطاولة وسرير عدد 3 وفرشات عدد 3 وصوبة وحرامين.


وأعربت جمعية التضامن، والأسر المستفيدة عن شكرها لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة .

 

#نابلس #مساعدات #جمعية التضامن الخيرية #قدس نت

اقرأ ايضا من محليات