الكاتبة هنادي عبد ترفع الستار عن أول رواية خيال علمي (ساعة زمن)

الكاتبة هنادي عبد ترفع الستار عن أول رواية خيال علمي (ساعة زمن)

أعلنت الكاتبة الفلسطينية هنادي عبد من مدينة رفح عن إطلاقها أول رواية خيال علمي (ساعة زمن) كأول كاتبة خيال علمي على مستوى قطاع غزة.

حيث تناولت الكاتبة الشابة في ورايتها أحداث رحلة لفتاة تسمى روزي فقدت والدتها بعمر الثالثة بسب مرض عضال وعندما اصبحت بعمر النضج ارادات التعرف على والدتها وهي لا تمتلك ذكريات لها وتستمر فصول الرواية حتى استطاع صديقها العبقري بتقديم المساعدة لها من خلال القيام بتلك الرحلة والسفر الي الماضي كما طرحت الرواية لأول مرة فكرة انشاء اتصال بين زمنين عن طريق إطلاق موجات الراديو داخل الثقب الذي احدثته آلة صديقها.

احداث الرواية مشوقة ومليئة بالإثارة والعديد من الأسرار والمفاجآت حيث تميزت الكاتبة بأسلوبها السلس والمشوق رغم أنها في بداية مشوراها إلا انها تمتلك أسلوب خاص بها.

ووجهت الكاتبة هنادي عبد رسالة إلى وزارة الثقافة فلسطينية في قطاع غزة والضفة الغربية بأن تكون لهم يد في مساعدتها بنشر الرواية من منطلق واجبهم تجاه الشباب بشكل عام والكتاب بشكل خاص.

وتطمح الكاتبة بأن تشارك روايتها في معارض للثقافة والأدب دولية وأن تكون من أفضل كتاب الروايات في مجال الخيال العلمي

كما وأكدت الكاتبة بأنها مستمرة في كتابة الروايا والتي تحمل طابع الخيال العلمي وأنها الآن تقوم بتحضير الرواية الثانية لها في هذا المجال، وأنها ستقوم بنشر الرواية على عدة مواقع عربية ودولية ومحلية.

 الكاتبة هنادي عبد ترفع الستار عن أول رواية خيال علمي (ساعة زمن)


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة