غزة: بعنوان لمسة وفاء "2" الخدمات الطبية تكرم كوادرها العاملة

كرمت المديرية العامة للخدمات الطبية العسكرية بوزارة الداخلية بقطاع غزة الطواقم الطبية في المديرية خلال عام 2020 في فندق جلوريا غرب مدينة غزة.

جاء ذلك خلال حفل نظمته مديرية الخدمات الطبية أمس الاثنين , بعنوان لمسة وفاء "2", بحضور اللواء توفيق أبو نعيم وكيل وزارة الداخلية واللواء أبو عبيدة الجراح نائب القائد العام لقوات الأمن الوطني وجيش التحرير وماهر صبرة عضو المكتب السياسي لحركة حماس وعميد طبيب محمد رمضان صالح مدير عام المديرية العامة للخدمات الطبية العسكرية, وشارك في حفل التكريم ممثلون عن المؤسسات الجمعيات والداعمة للمديرية وعدد من قادة الأجهزة الأمنية والإدارات المركزية بوزارة الداخلية, حيث تم تكريم العديد منهم.

وأشاد اللواء أبو نعيم, بالجهود التي بذلتها الطواقم الطبية خلال جائحة كورونا مؤكدا أن الخدمات الطبية أوفت بعملها رغم قلة الإمكانيات وشح الموارد.

وقال أبو نعيم: "سنواصل عملنا بكل ما لدينا من إمكانيات ومقدرات وسنتحدى الصعاب ونستمر في تقديم الخدمة الطبية إلى أن نهزم هذا الوباء اللعين ".

بدوره, أكد العميد صالح أن هذا الحفل يأتي كلمسة وفاء وشكر وعرفان لجهود الخدمات الطبية تقديرا لهم ولعملهم الإنساني خلال جائحة كورونا.

وشكر العميد صالح, كافة المؤسسات الصحية العاملة في التصدي لجائحة كورونا وعلى رأسهم اللجنة الدولية للصليب الأحمر والمؤسسات الداعمة الأخرى.

مضيفا ما كان عطاء الطواقم الطبية بالمديرية يكون لولا دعم قيادة وزارة الداخلية ومتابعتها المستمرة لما تقدمه مديرية الخدمات الطبية من خدمات طبية مختلفة شملت مراكز الحجر الصحي ونقاط الاسعاف والطوارئ وتوزيع المستلزمات الطبية وغيرها من خدمات صحية.

وتخلل حفل التكريم عرض مرئي يُسلط الضوء على إحصائية لعمل طواقم الخدمات الطبية خلال عام2020 ، كما اشتمل على عمل المديرية خلال التصدي لجائحة كورونا "كوفيد19".

وفي ختام الحفل كرمت قيادة وزارة الداخلية الطواقم الطبية والمؤسسات الصحية العاملة خلال عام 2020، كما تم تكريم عدد من المتقاعدين في المديرية.

bd08674f-77f3-4947-9df2-b71c503b66c9


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة