اتصل بنا أرسل مقال

القدس28°
رام الله26°
الخليل26°
غزة27°
القدس28°
رام الله26°
الخليل26°
غزة27°
4.54جنيه إسترليني
4.61دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.92يورو
3.27دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.54
دينار أردني4.61
جنيه مصري0.21
يورو3.92
دولار أمريكي3.27

الجيش الاسرائيلي : رصد اطلاق صاروخ واحد من قطاع غزة

صواريخ المقاومة

وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة

أعلن المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي، مساء الثلاثاء، عن رصد اطلاق صاروخ واحد من قطاع غزة نحو إسرائيل، حيث "تم تفعيل انذار في منطقة مفتوحة فقط" كما قال

وذكر مراسل القناة 13 العبرية، بأن الصاروخ سقط في منطقة ليست بعيدة عن بئر السبع، فيما أفاد موقع صحيفة  "يديعوت احرونوت" بأن الصاروخ من طراز جراد وسقط على مشارف بئر السبع.

 وقال تساحي دبوش مراسل إذاعة الجيش الإسرائيلي إن الصاروخ أطلق على السبع خلال تواجد رئيس الوزراء الاسرائيلي المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو في المدينة لتشجيع السكان على الخروج لصناديق الاقتراع، لكن الصاروخ سقط على مشارف المدينة بعيدً عن تواجده ، في حين أفادت القناة 13  بأنه تم إخراج نتنياهو من المدينة من قبل حراس الأمن بعد سقوط الصاروخ

وقال موقع صحيفة "معاريف" العبرية إن وزير الجيش الاسرائيلي بيني غانتس يتحدث في هذه الأثناء عبر الخط الأحمر الآمن في مشاورة أمنية، في اعقاب اطلاق الصاروخ من قطاع غزة..

وفي وقت لاحق، قالت قناة "كان" العبرية الرسمية، إن" نتنياهو لم يتم إخلائه من المطعم لحظة اطلاق الصاروخ"، موضحة بانه حين أطلق الصاروخ كان نتنياهو في السيارة فعلا يغادر المدينة ولكن لم يكن الصاروخ حينها قد سقط بالمدينة.

وقالت القناة 12 العبرية إن "بيني غانتس قرر وقف نشاطه الانتخابي وترك الأمر لمساعديه بهدف إجراء مشاورات أمنية في قاعدة كيرياه بعد إطلاق الصاروخ من غزة".

..يتبع..

 

#قطاع غزة #الجيش الإسرائيلي #الجيش الاسرائيلي #صواريخ المقاومة #قدس نت

اقرأ ايضا من شؤون اسرائيلية