اتصل بنا أرسل مقال

القدس
رام الله
الخليل
غزة11°
القدس
رام الله
الخليل
غزة11°
4.6جنيه إسترليني
4.7دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.91يورو
3.33دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.6
دينار أردني4.7
جنيه مصري0.21
يورو3.91
دولار أمريكي3.33

حاضنة "يوكاس" تنفذ برنامج تدريبي للمشاركين في مبادرة ستارت كارت

يوكاس

وكالة قدس نت للأنباء - غزة

 نفذت حاضنة يوكاس التكنولوجية بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بغزة، برنامج تدريبي للمشاركين في مبادرة ستارت كارت، لتعزيز وتطوير نظام السوق في قطاع غزة وتطوير السوق الرقمي.

وتأتي المبادرة ضمن أحد أنشطة برنامج ستارت المنفذ من قبل حاضنة يوكاس التكنولوجية، بتمويل كريم من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون SDC، واشراف برنامج الأمم المتحدة الإنمائي برنامج مساعدات الشعب الفلسطيني UNDP/ PAPP، لتعزيز ريادة الأعمال في التجارة الالكترونية.

وقال المهندس طارق ثابت مدير البرامج في الحاضنة " إن مبادرة ستارت كارت هي عبارة عن مبادرة متخصصة لدعم المشاريع الشبابية الصغيرة في مجال التجارة الالكترونية، وذلك لمساعدتهم في تطوير عملهم وزيادة مبيعات متجرهم الالكتروني، وذلك من خلال تدريبهم في مجال التجارة الالكترونية مع مدربين دوليين متخصصين بالمجال".

وأضاف أن حاضنة يوكاس بادرت في تنفيذ المبادرة لمساعدة أصحاب المحلات القائمة على أرض الواقع في حل المشاكل التي واجهتهم خلال عملهم في التجارة الالكترونية، بعد اغلاق الأسواق والمحلات التجارية فترة انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، الذي أثر بشكل كبير على التجارة، ودفع التجار للتوجه للعمل في التجارة الالكترونية.

بدورها أوضحت المهندسة دعاء صيام منسقة المشروع أن البرنامج التدريبي يأتي ضمن أنشطة وفعاليات مبادرة ستارت كارت التي تستهدف أصحاب المحلات القائمة على أرض الواقع، لمساعدتهم في بناء متجر الكتروني فعلي وتوسيع دائرة زبائنهم.

وأشارت أن البرنامج التدريبي يشمل عدة مواضيع متخصصة في مجال التجارة الالكترونية، ريادة الأعمال، علاقات العملاء، التسويق الرقمي، الاتصالات التسويقية، التسويق الرقمي والإدارة، حملات وإعلانات التسويق الرقمي، الترويج، بواقع 54 ساعة تدريبية على يد خبراء ومختصين في المجال.

وبينت أنه سيتم اختيار المشاركين لمرحلة الاحتضان بناء على التقييم والاختيار النهائي بعد التدريب.

#يوكاس #ستارت كارت #السوق الرقمي

اقرأ ايضا من تقنيات