الشيوخي يبدأ حوار مع نقابة الاطباء بالخليل لانهاء اضراب الاطباء

عزمي الشيوخي

عقد امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية ورئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني القائد في حركة فتح عزمي الشيوخي اجتماع في ديوانه بالخليل لانهاء اضراب الاطباء .

ويذكر ان الاجتماع بدء مساء الثلاثاء ولا يزال مستمر ما بين نقابة الاطباء وحماية المستهلك واللجان الشعبية .

وقال الشيوخي ان "الحوار مع نقابة الاطباء ايجابي ومبشر ."

وحضر نقيب الاطباء في محافظة الخليل وممثل عن النقابة الدكتور وائل ابو اسنينة ومنسق اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان القائد الفتحاوي عيسى ابو ميالة والمدير العام في وزارة الاشغال المهندس عطا الزعتري ورئيس الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين والتثقيف الصحي الحاج ماجد الشيوخي والدكتور تامر ابو ميالة ابو اسنينة.

وخلال الاجتماع والحوار الدائر أجرى امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية عزمي الشيوخي مكالمة هاتفية مع وزيرة الصحة الدكتورة مي كيلة وضعها الشيوخي في صورة الحوار .

ومن جانبها اشادت خلالها بمهنية وجهود الاطباء في مواجة فيروس كورونا واكدت الوزيرة كيلة على اهمية انهاء الإضراب باسرع وقت واوضحت الدكتورة مي كيلة بانها مع مطالب نقابة الاطباء العادلة.

وشدد الشيوخي على اهمية انهاء الإضراب باسرع وقت وقبل ان تحدث اضرار كبيرة للمرضى او نفقد ارواح نتيجة استمرار الاضراب .

وقال الشيوخي "من حق جمهور المواطنين والمستهلكين ان يحصلوا على الخدمات الطبية والصحية بشكل مستمر وبدون انقطاع وبجودة عالية وعلى الحكومة  النقابة ان يوافقوا على انهاء الاضراب ضمن الحفاظ على الحقوق وتحقيق العدالة للجميع ."

ومن جهتها اكدت الوزير دعمها لاي اتفاق يسفر عنه هذا الاجتماع وهذا اللقاء  وانها مع حقوق الاطباء وموظفي القطاع الصحي .

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الخليل