اتصل بنا أرسل مقال

القدس20°
رام الله19°
الخليل20°
غزة19°
القدس20°
رام الله19°
الخليل20°
غزة19°
4.56جنيه إسترليني
4.65دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.91يورو
3.3دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.56
دينار أردني4.65
جنيه مصري0.21
يورو3.91
دولار أمريكي3.3

مواعيد بث مسلسل نسل الأغراب بطولة أحمد السقا خلال رمضان 2021

مسلسل نسل الأغراب

قدس نت - القاهرة

كشفت مجموعة من القنوات المصريّة عن مواعيد بث مواعيد بث مسلسل "نسل الأغراب" بطولة الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة والفنانة مي عمر والفنان إدوارد، حصرياً خلال شهر رمضان المقبل 2021 بطول الفنان أحمد السقا وأمير كرارة.

وكان قد أعلن مخرج المسلسل محمد سامي، عن انتهاء مرحلة تصوير المسلسل، قائلاً عبر حسابه في موقع فيسبوك: " ولله الحمد، فركش مسلسل نسل الأغراب".

وفي مقطع فيديو أوضح المخرج سامي، أنّه في هذا العمل الجديد قدّم العديد من الفنانين الجدد للساحة الفنيّة، مُشيرًا إلى أنّ هناك "اثنين من الفنانين لفتوا انتباهه بموهبتهم خلال التصوير"، مُؤكدًا أنّهما "بعد هذا العمل سيكون لهما شأن آخر على الساحة الفنيّة"، ليتبيّن في آخر المقطع أنّه كان يمازح الفنانين الكبيرين أحمد السقا والفنان أمير كرارة.

وحول المسلسل الذي يُشارك فيه 30 فنانًا مصريًا، فإنّ هذا العمل يتناول في إطارٍ درامي اجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، فبعد اتهام بطل العمل بالقتل وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن، يخرج فيجد صديقه قد تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه، فيقرّر الانتقام منه.

وسيتم عرض مسلسل نسل الأغراب الذي أنتجته شركة سينرجى للإنتاج التليفزيوني والسينمائي وخدمات الدعاية والإعلان والعلاقات العامة حصريًا على قناة (ONTV) المصرية يوميًا في شهر رمضان.

مسلسل نسل الأغراب بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة ويشارك في بطولة العمل مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

#رمضان 2021 #أحمد السقا #مسلسل نسل الأغراب #نسل الاغراب #مواعيد بث مسلسل نسل الاغراب #أمير كرارة #سينرجى #Synergy​

اقرأ ايضا من منوعات