اتصل بنا أرسل مقال

القدس11°
رام الله10°
الخليل10°
غزة15°
القدس11°
رام الله10°
الخليل10°
غزة15°
4.53جنيه إسترليني
4.64دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.91يورو
3.29دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.53
دينار أردني4.64
جنيه مصري0.21
يورو3.91
دولار أمريكي3.29

الأرصاد الفلسطينية: كتلة هوائية باردة تؤثر على البلاد

وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة

تؤثر كتلة هوائية باردة على البلاد، يوم الجمعة، لذا يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية ويصبح الجو باردا في المناطق الجبلية وباردا نسبيا في بقية المناطق وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق ، والرياح غربية الى  شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

يوم السبت، يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وباردا ، حيث يطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 8-10 درجات مئوية وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق ، والرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج .

ويستمر الجو ، يوم الأحد، غائما جزئيا إلى غائم وبارداً، ويطرأ ارتفاع درجات الحرارة  مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 6-8 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج .

هذا وتحذر دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية خلال الايام القادمة من التقلبات الجوية والانخفاض الحاد على درجات الحرارة وشدة سرعة الرياح وخطر التزحلق على الطرقات وتدني مدى الرؤيا الأفقية.

#فلسطين #الأرصاد الفلسطينية #قدس نت #الطقس في فلسطين #حالة الطقس في فلسطين #كتلة هوائية باردة

اقرأ ايضا من محليات