مواعيد بث مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد خلال رمضان 2021

مسلسل ملوك الجدعنة

كشفت مجموعة من القنوات المصريّة عن مواعيد بث مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد خلال موسم رمضان 2021.

ويجتمع الثنائي مصطفي شعبان وعمرو سعد في عمل واحد، ويعتبر العمل بطولة جماعية، ما يضيف جودة للعمل الدرامي، كما يشهد المسلسل مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، منهم الفنان حسن الرداد.

وفي إطار من التشويق والإثارة تدور أحداث المسلسل، حول خلاف ينشأ بين شخصين بينهما صداقة طويلة، وحب وعشرة، ولكن يتدخل أحد رجال الأعمال ليفسد عليهم صداقتهما، ويبدأ في التفرقة بينهما، ويقرران الانتقام منه فور علمهما بالأمر، حيث يجسد مصطفى شعبان شخصية شاب فقير يدعى صلاح يسكن في إحدى القرى الشعبية، ومع مرور الأحداث يظهر صديقه الذي يقف بجانبه والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد ويقرران أن يقوما بالعمل في التجارة إلى أن يصعدا إلى القمة.

المسلسل بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى، ويظهر خلال العمل مجموعة من ضيوف الشرف، وسيكون وجودهما بمثابة مفاجئة للجميع، خاصة أن العمل يدور في إطار تشويقي، كما يظهر الفنان يوسف شعبان، وهو يعتبر من أخر الأعمال التي قدمها قبل وفاته.

ويعرض المسلسل على قناة mbc، ومنصة شاهد VIP قبل عرضه على القناة بدون فواصل إعلانية، وهي أحد المنصات على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعرض العمل بعد الإفطار تحديداً في الساعة 9 مساء.

المصدر: قدس نت -