باعتزاز اقول ..

بقلم: نافذ غنيم

نافذ غنيم
  • نافذ غنيم

اثبت حزبنا ومن خلال تجربة الانتخابات الاخيرة للمجلس التشريعي والتي لم تستكمل.. وكذلك من خلال قراره الاخير من حكومة د. شتية بالانسحاب منها، وما تبع ذلك من اجراءات اكدت جديته وصدق موقفه.. اثبت بانه منحاز بكل صدق وجراءة ومبدئية لوجهته اليسارية، وبالانسجام مع ذاته في التعامل مع القضايا السياسية والاجتماعية.. كما اثبت ان اي كانت الصعاب التي يواجهها لا يمكن لها ان تفت في عضد الحزب او يضعف من قيادته ومواقفها الجريئة، لا سيما في القضايا المفصلية والحاسمة .
ان حزبنا يختار طريقه ومواقفه دون ان يلتفت الا لمصالح ابناء شعبنا الوطنية منها والاجتماعية، والى تعزيز مكانته ودوره بين اوساط الجماهير .. وهو يمضي بثبات وباستقلالية وارادة لا تلين في اطار وجهته الوطنية المتصالحة مع مواقفه وقناعاته، بعيدا عن الانزلاق لمحاور هنا او هناك.. انه ينحاز بقوة وثبات للموقف الوطني المبدئي والصادق الذي يغلب مصلحة الوطن العليا على المصالح الفئوية او الارتهان لاجندة هنا او هناك.. يمضي متمسكا بالمشروع الوطني، وبمنظمة التحرير العنوان السياسي الجامع لشعبنا، والذي يجب ان يعزز ويطور بمشاركة كل القوى الفاعلة .. يمضي ويدرك خارطة تحالفاته على المستويين الوطني والاجتماعي، وهو يسعي بثبات لتعزيز ذلك بما ينسجم مع وجهته ومواقفه .
نمضي بارادة جميع الرفيقات والرفاق الاوفياء الحريصين على حزبهم ومستقبله.. نمضي بثبات لاعادة تقييم الذات لتجاوز كل السلبيات والاخفاقات التي اعترت مسيرة الحزب السابقة .. مستمرون بالتقدم نحو انعقاد المؤتمر العام الخامس للحزب باعتباره احدى الادوات الفاعلة من اجل التقييم والمراجعات، ولتجديد شرعيات هيئات الحزب المركزية وتطوير برنامجه السياسي ونظامه الداخلي .
نمضى معا بصدق ومحبة وتكاثف لاجل ان يكون الوطن.. ويكون الشعب.. ويكون الحزب .
اعتز بكم رفيقاتي ورفاقي.. ومعا على طريق النضال والوفاء الى ان تشرق شمس الحرية ويتبدد ظلام الظلم والاضطهاد باشكاله كافة .
كل الحب لكم جميعا

المصدر: -

جميع المقالات تعبر عن وجهة نظر أصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة قدس نت