اتصل بنا أرسل مقال

القدس15°
رام الله15°
الخليل15°
غزة16°
القدس15°
رام الله15°
الخليل15°
غزة16°
4.62جنيه إسترليني
4.62دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.98يورو
3.27دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.62
دينار أردني4.62
جنيه مصري0.21
يورو3.98
دولار أمريكي3.27

أبومازن يؤكد وقوف فلسطين إلى جانب تونس وشعبها بقيادة الرئيس قيس سعيد

الرئيس أثناء لقاء السفير التونسي الحبيب بن فرح.JPG

وكالة قدس نت للأنباء - رام الله

استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبومازن)، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، مساء الأربعاء، سفير تونس لدى دولة فلسطين، الحبيب بن فرح.

وأطلع السفير التونسي، سيادته، على آخر مستجدات الأوضاع في تونس، حيث قدم شرحًا حول التدابير الاستثنائية التي اتخذها رئيس الجمهورية والمتوافقة مع الدستور استجابةً لإرادة شرائح واسعة من الشعب التونسي والعديد من القوى النقابية والمهنية وغيرها.

وأشار السفير بن فرح، إلى أن الإجراءات التي تم اتخاذها من قبل الرئيس قيس سعيد، تعكس تطلعات الشعب التونسي لحياة سياسية واجتماعية واقتصادية أفضل، مشددًا على حرص الرئيس التونسي على حماية الحقوق والحريات واحترام الدستور وسيادة القانون وحقوق الإنسان والحفاظ على المكتسبات واستقلال القضاء.

وأعرب السفير التونسي، عن تقدير الرئيس سعيد والشعب التونسي للشعب الفلسطيني الشقيق بقيادة الرئيس محمود عباس لتضامنهم الكبير والمتواصل مع تونس وشعبها.

بدوره، أكد الرئيس عباس وقوف دولة فلسطين إلى جانب تونس والشعب التونسي الشقيق بقيادة الرئيس قيس سعيد لتحقيق طموحات الشعب التونسي في الاستقرار والتنمية.

وأعرب أبومازن، عن ثقته بقدرة تونس بقيادة الرئيس قيس سعيد ومن خلفه الشعب التونسي على تخطي هذه التحديات، واستعادة الدولة التونسية قوتها ومكانتها في أسرع وقت ممكن.

 

#فلسطين #تونس #الرئيس محمود عباس #قيس سعيد #الحبيب بن فرح