المنتخب الفلسطيني لكرة السلة يفشل في التأهل لأمم آسيا

المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة السلة

فشل المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة السلة، مساء الأحد، في التأهل لبطولة أمم آسيا التي ستقام العام المقبل في اندونيسيا بتلقيه الهزيمة الثانية في الملحق الآسيوي.

وتلقى المنتخب الوطني الهزيمة الثانية في المحلق الآسيوي الذي أقيم في مدينة جدة السعودية، بهزيمته القاسية أمام المستضيف منتخب السعودية بفارق 24 نقطة بواقع 96-72.

وكان المنتخب الوطني خسر بصورة غريبة أمام منتخب الهند أمس بنتيجة 79 نقطة مقابل 77، ليتأهل منتخبا السعودية والهند لبطولة أمم آسيا.

وبهذه الهزيمة الجديدة على المنتخب الوطني الانتظار لثلاث سنوات قادمة على أمل المشاركة في التصفيات الآسيوية القادمة، ليخيّب آمال جماهيره التي كانت تنتظر تأهلا سهلا في ظل التفوق الكبير في اللقاء الأول على الهند بفارق كبير حتى الربع الأخير الذي شهد أداء سيئا من الجميع، ليكتمل مشهد السقوط مجددا هذا اليوم بعدم القدرة على مجاراة المنتخب السعودي الذي تفوقنا عليه في المرات السابقة وبفارق مريح لكن وبسبب غياب التحضيرات الحقيقية ولعب مباريات أمام منتخبات تشابه لعب المنتخبين السعودي والهندي، استحقينا هذه الهزائم الكبيرة ووداع التصفيات دون تحقيق الحلم المنشود ببلوغ أمم آسيا للمرة الثانية.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - جدة