شباب النضال بالقدس يهنيء البطل يزن جابر لفوزه بالميدالية الذهبية لصالح فلسطين في بطولة جاما الآسيوية للفنون القتالية المختلطة

الفلسطيني يزن جابر يتوج بذهبية آسيا في الفنون القتالية

هنأ اتحاد شباب النضال الفلسطيني الذراع الشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطينبي الأسير المقدسي المحرر يزن جابر أحد طلبة جامعة بيرزيت من بلدة العيساوية بوزن 77 كغم، لفوزه بالميدالية الذهبية لصالح فلسطين، في بطولة جاما الآسيوية للفنون القتالية المختلطة لعام 2021 المقامة في شولبون آتا، قرغيزستان، وحقق فوزه بعد تأهله في الدور الأول وفوزه على نظيره الهندي في النهائي والكازخستاني في نصف النهائي في البطولة.

وأعرب الاتحاد عن فخره بالشباب المقدسي الذي يحقق الانجازات الوطنية والرياضية التي ترفع اسم دولة فلسطينن بالرغم من الحصار والاعتقال ومنع كافة الأنشطة من قبل الاحتلال في العاصمة القدس، والتي تؤكد على عزيمة وقوة ارادة الشباب الفلسطيني.

ووصف الاتحاد هذا الانجاز لابن بلدة العيسوية يزن جابر بأنه إنجاز رائع يحسب لدولة فلسطين.

مؤكدا على أن اتحاد شباب النضال يدعم و يعزز الحركة الرياضية الفلسطينية ، ويدعو لرعاية الاجيال الناشئة وتوفير كافة المقومات والامكانيات لدعمها.

متمنيا أن تستمر المسيرة الرياضية الفلسطينية  بالتطور والتقدم لأن تقدمها يصب في مصلحة الرياضة الفلسطينية وشدد على أهمية دعم الرياضة الفلسطينية بكل السبل والوسائل الممكنة.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة