اتصل بنا أرسل مقال

القدس15°
رام الله15°
الخليل15°
غزة16°
القدس15°
رام الله15°
الخليل15°
غزة16°
4.62جنيه إسترليني
4.62دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.98يورو
3.27دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.62
دينار أردني4.62
جنيه مصري0.21
يورو3.98
دولار أمريكي3.27

اعتقال طالبة في الخليل وسيدة في بيت لحم وشاب بطولكرم

قوات الاحتلال

وكالة قدس نت للأنباء - الضفة الغربية

 اعتقلت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، يوم الثلاثاء، طالبة خلال مواجهات اندلعت مع طلبة المدارس وجيش الاحتلال الإسرائيلي، عقب مسيرة انطلقت في بلدة سعير شمال شرق الخليل جنوب الضفة الغربية دعما للأسرى.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطالبة غادة كامل كوازبة (15 عاما) خلال مواجهات اندلعت مع الاحتلال عقب انطلاق المسيرة.

 كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، سيدة من مدينة بيت لحم جنوب الضفة، واعتدت على موظف في هيئة مقاومة الجدار والاستيطان.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال وقوات إسرائيلية خاصة، حاصرت منزل المواطن حسن شوكة في منطقة شارع الصف وسط بيت لحم، واعتقلت زوجته شريهان عبدالله شوكة (33 عاما) بعدما فشلوا في اعتقاله.

يشار الى قوات الاحتلال كانت قد اعتقلت الأسبوع الماضي حسنين شوكة والد حسن وشقيقه.

الى ذلك، قال مدير مكتب هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم حسن بريجية، إن قوات الاحتلال اقتحمت مقر الهيئة واعتدت على الموظف عبدالله حمدان (32 عاما) بالضرب عقب احتجازه والتحقيق معه ميدانيا، قبل إطلاق سراحه.

"مستعربون" يختطفون شاب
‫واختطفت قوات خاصة اسرائيلية "مستعربون"، اليوم ، الشاب أشرف عبد الطيراوي (28 عاما)، أثناء تواجده في محله في شارع نابلس شرق مدينة طولكرم شمال الضفة.

وذكر شهود عيان بأن قوات خاصة ترافقها مجموعة كبيرة من جنود الاحتلال كانوا يستقلون حافلة صغيرة تحمل لوحة تسجيل فلسطينية، اختطفوا الشاب الطيراوي من مكان عمله في محل تلصليح المركبات.

إصابات بالاختناق بين الطلبة بقرية تياسير شرق طوباس

 هذا وأصيب عدد من طلاب مدرسة تياسير الثانوية بحالات اختناق، يوم الثلاثاء، جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع خلال اقتحام قوات الاحتلال للقرية شرق طوباس شمال الضفة.

وقالت مصادر في الهلال الأحمر، إن طواقمها تعاملت مع 30 إصابة بالاختناق لطلاب ثم نقلتهم إلى العيادة الصحة قي القرية.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال التي اقتحمت القرية أطلقت قنابل الغاز بكثافة وبشكل مباشر باتجاه مدرسة الذكور الثانوية الواقعة شرقي البلدة، ما أدى لوقوع حالات اختناق بين الطلاب والمدرسين.

#الضفة الغربية #اعتقالات #الاحتلال #قدس نت