اعتقال مسنة بعد الاعتداء عليها بالضرب المبرح قرب الحرم الإبراهيمي

اعتقال مُسنّة فلسطينية

اعتقلت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت، سيدة مسنة من مدينة  الخليل، بعد الاعتداء عليها بالضرب المبرح بالقرب من الحرم الإبراهيمي الشريف.

وأفاد مكتب إعلام الأسرى بان السيدة التى تم اعتقالها بعد الاعتداء عليها بالضرب قرب الحرم الابراهيمي بحجة محاولة تنفيذ عملـية طعن هي سعدية سالم رضوان فرج الله (65 عاما) من بلدة إذنا  بالخليل.

وقالت مصادر محلية، إن السيدة أصيبت في أنحاء متفرقة من جسدها، جراء الاعتداء الذي تعرضت له من قبل قوات الاحتلال المتمركزة على الحاجز العسكري المقابل للحرم الابراهيمي الشريف.

وقال شهود عيان، ان قوات الاحتلال التي عززت من تواجدها بمحيط المكان، أعلنت المنطقة عسكرية مغلقة، ومنعت المواطنين وطواقم الاسعاف من الوصول الى السيدة المصابة، التي كانت في حالة اغماء وفقدان للوعي.

وأفادت الطواقم الطبية الإسرائيلية بأن مستوطنا (38 عاما) أصيب بجراح طفيفة من جراء تعرضه للطعن، فما "حيدت" قوات الاحتلال السيدة الفلسطينية، دون إطلاق النار عليها.حسب وسائل إعلام عبرية.

وجاء في بيان صدر عن شرطة الاحتلال أن "مقاتلي ‘حرس الحدود‘ سيطروا على ‘المخربة‘ دون إطلاق النار، وتم اعتقالها واقتيادها للتحقيق".وفق البيان

 

هذا واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم ، أسيرا محررا من بلدة يعبد جنوب جنين.

وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر عز الدين طالب عطاطرة، عقب دهم منزله، والعبث بمحتوياته.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الخليل