مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في كفر كنا

 لقي الشاب فادي حكروش (40 عامًا) حتفه، يوم الثلاثاء، إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار وانقلاب سيارته في بلدة كفر كنا داخل الخط الأخضر.

 وحسب مصادر محلية، فإن جناة أقدموا على إطلاق النار على السيارة، ما أدى إلى انحرافها وانقلابها ومقتل سائقها متأثرا بجروحه.

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء -  الاسعاف الاسرائيلي" أنه "تلقينا بلاغا الساعة 11:27 حول انقلاب سيارة في كفر كنا، وقدم طاقم طبي عمليات الإنعاش لمصاب عانى جروحا حرجة".

الضحية فادي حكروش

وذكر المضمدان عاطف سالم وجلال أمارة، أن "المصاب كان عالقا داخل سيارة إثر انقلابها وهو فاقد للوعي، وقد جرى تخليصه، على وجه السرعة، دون نبض أو تنفس وهو يعاني من جروح بالغة الخطورة في منطقة الرأس".

وأحيل المصاب، على وجه السرعة، إلى المستشفى الإيطالي في الناصرة، بيد أنه جرى إقرار وفاته بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

وفي سياق متصل، أفاد الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ أن "الطواقم تلقت بلاغا حول اندلاع حريق بسيارة بين بلدتي كفر كنا والمشهد، وأخمدت ألسنة النار قبل امتدادها إلى كروم الزيتون في المكان".

وفتحت الشرطة الاسرائيلية ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة؛ وادعت أنه وفقا لتحقيقاتها الأولية فإن السيارة تعرضت لإطلاق نار قبل انقلابها بمسافة 500 متر، إذ لاذ سائق السيارة بالفرار ما أسفر عن انقلابها فيما بعد وإصابته بجروح حرجة قبل أن يتم إقرار وفاته في المستشفى لاحقا.

ووفقا للشرطة فإن خلفية الجريمة جنائية.

20220215012552

 

20220215124050

 


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الناصرة