مؤسسة إبداع تنظم حفلاً مركزياً للاحتفاء بمرور 15 عاماً على تأسيسها

نظمت مؤسسة إبداع للتدريب والتطوير، مساء الثلاثاء، بفندق الكومودور بمدينة غزة، حفلاً مركزياً بمناسبة مرور 15 عاماً على تأسيسها.

وحضر الاحتفال الدكتور غازي حمد وكيل وزارة التنمية الاجتماعية وضيف شرف الاحتفال، والدكتور المؤسس محمد المدهون، والأستاذ عماد الحاج رئيس مجلس إدارة المؤسسة، والمهندس رامي لبد رئيس اللجنة التحضيرية، والأستاذ عبد السلام وهبة مدير المؤسسة، وأعضاء مجلس الإدارة، ولفيف من المؤسسات الدولية والشخصيات الاعتبارية والرسمية والمجتمعية، ومُدربي ومدربات المؤسسة المحتفى بهم.

وبدأت مراسم الاحتفال بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، والوقوف للسلام الوطني الفلسطيني، والترحيب بالضيوف المحتفى بهم.

وبدوره رحب الحاج بالضيوف، قائلاً: "أن مؤسسة إبداع ترفع راية تطوير القدرات وفق منهجية علمية حديثة، وتعمل على إعداد وتأهيل كادر قيادي فلسطيني، واعداد وتأهيل وتمكين نخبة من الكوادر الشابة الفلسطينية للمساهمة في التغيير والتطوير والبناء الحضاري".

وأكد الحاج أن هذا الصرح الكبير تم بناؤه بجهود إخوة كبار على رأسهم الدكتور المؤسس محمد المدهون، صاحب العطاء والتميز والجهد الوفير في تأسيس قواعد المؤسسة التي باتت تشكل عنواناً للتميز والابداع.

وأضاف الحاج أن إبداع وضعت خطتها هذا العام لتكون حافلة بالأنشطة والفعاليات لفئة الشباب حيث ستكون باكورة هذه الأنشطة تنفيذ برنامج دبلوم القيادة المجتمعية والذي يستهدف نخبة من الشباب الواعد، إضافة إلى تمويل مجموعة من المبادرات الشبابية المجتمعية الهادفة.

وأعلن الحاج خلال كلمته عن انطلاقةٍ جديدة للمؤسسة، وهوية بصرية جديدة تواكب التطور وتستمد قوتها، ومُهدياً إطلاق 1000 منحة مجانية لبرامج ودورات وأمسيات ولقاءات تدريبية متنوعة تستهدف جيل الشباب خلال العام 2022.

وفي سياق متصل، أوضح الدكتور المدهون في كلمة له، أن مسيرة المؤسسة هي جهود متراكمة ومترابطة منذ 15 عاماً، عنوانها أن هناك أجيال تكمّل أجيال، وشباب واعد يواصلون الطريق نحو الهدف.

وأشار المدهون أن مؤسسة إبداع بطواقم عملها الإشرافية والتنفيذية ما زالت تواصل طريق التميز والإبداع، وتحقق الإنجازات النوعية على كافة الأصعدة وتخرج الكوادر البشرية النوعية التي تساهم في أحداث التنمية الشاملة لمجتمعنا الفلسطيني.

واختتمت فعاليات الحفل بتكريم المؤسس الأول الدكتور محمد المدهون، وتكريم أعضاء مجلس الإدارة السابق، والشركاء الممولين لبرامج المؤسسة لأعوام 2020/2021، وتكريم المدربين والمدربات المحتفى بهم، وتكريم الفائز بمسابقة أفضل شعار للمؤسسة، انتهاءً بتكريم أعضاء اللجنة التحضيرية وموظفي وكوادر المؤسسة.

والجدير ذكره أن الحفل تخلله عرض مرئي يوثق مسيرة إبداع بعد 15 عاماً من تأسيسها، وبرتوكول خاص للإعلان عن الهوية البصرية للمؤسسة والتي تحمل اسم "مؤسسة إبداع للتدريب والتطوير" وبشعار جديد يواكب الحداثة ويناسب رؤية المؤسسة، إضافة إلى فقرة فنية تناولت نشيد المؤسسة الجديد.

ويذكر أن مؤسسة إبداع نشأت عام 2007 وتهتم في مجال التدريب والتطوير في شتى المجالات المتخصصة، درّبت خلالها 180 ألف متدرب ومتدربة، بواقع 5000 برنامج ودورة تدريبية عبر 100 ألف ساعة تدريبية

WhatsApp Image 2022-02-23 at 4.00.48 PM

 

WhatsApp Image 2022-02-23 at 4.00.46 PM

 

WhatsApp Image 2022-02-23 at 4.01.01 PM

 

WhatsApp Image 2022-02-23 at 4.00.59 PM


.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة