بالفيديو والصور الصحة: استشهاد المواطنة التي أطلق النار عليها في حوسان

 أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد المواطنة التي أطلق الاحتلال النار عليها في حوسان بمحافظة بيت لحم، حيث وصلت مستشفى بيت جالا وهي تعاني من قطع في شريان الساق، إضافة إلى خسارتها كمية كبيرة من الدم.

وكانت قد أصيبت المواطنة غادة إبراهيم علي سباتين في العقد الرابع من عمرها، برصاص قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، في قرية حوسان غرب بيت لحم.

وقال شهود عيان، إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص صوب مواطنة أثناء سيرها في الشارع، ما أدى إلى اصابتها، وتم نقلها في مركبة خاصة إلى المستشفى، لتلقي العلاج.

وأفادت وزارة الصحة بوصول سيدة مصابة برصاصة في الفخذ أطلقها عليها جنود الاحتلال في حوسان، وأن تقييم الأطباء يشير إلى أن الإصابة ما بين متوسطة وخطيرة، وذلك قبل أن يعلن عن استشهادها.

وأفاد رئيس مجلس قروي حوسان محمد سباتين ، بأن قوات الاحتلال أطلقت النار صوب المواطنة غادة إبراهيم علي سباتين في منطقة المطينة على المدخل الشرقي للقرية، وهي أرملة، ولديها ستة أطفال.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي:" قوات الجيش أطلقت النار تجاه فلسطينية بعد اقترابها من قوة للجيش قرب قرية حوسان، الحادث قيد التحقيق."

 وأقر المتحدث بأن السيدة سباتين لم تكن تحمل أي سلاح كما كان يشتبه في لحظة اقترابها من الجنود.

وزعم أن السيدة اقتربت من الجنود ورفضت الاستجابة لناداءات الجنود الذين كانوا يطالبونها بالتوقف قبل أن يطلقوا النار تجاه قدمها.
 

"

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - بيت لحم