الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تستقبل وفداً قيادياً من حركة الأحرار الفلسطينية في مكتبها بمدينة غزة

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تستقبل وفداً قيادياً من حركة الأحرار.jpg

استقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة ممثلة بعضو المكتب السياسي ومسؤولها في فلسطين د. لؤي القريوتي وعدد من الرفاق، بمكتبها بمدينة غزة يوم الأربعاء، وفداً قيادياً من حركة الأحرار الفلسطينية يتقدمه خالد أبو هلال "أبو أدهم" الأمين العام لحركة الأحرار الفلسطينية.

وقدّم وفد حركة الأحرار الفلسطينية التهاني للقائد لؤي القريوتي بعودته سالماً إلى أرض الوطن، فيما رحّب القريوتي بالوفد الزائر مستعرضاً نتائج أعمال المؤتمر العام التاسع للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة، من جهته تقدّم أبوهلال والوفد المرافق له بالمباركة بنجاح أعمال المؤتمر ومخرجاته، مقدمين درعاً تعبيراً عن تقديرهم للدور النضالي للجبهة وتهنئةً بنجاح أعمال المؤتمر العام التاسع للجبهة.

في سياق متصل، ناقش الطرفان الوضع الفلسطيني الداخلي، وأوضاع الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال وأبعاد الإضراب الجماعي للأسرى على الحركة الأسيرة في مواجهة الإجراءات الصهيونية التعسفية وسياسات إدارة السجون الصهيونية في التعامل مع الأسرى في محاولة النيل من صمودهم، كما بحث الطرفان الأوضاع في الضفة الغربية وقطاع غزة ومراحل تطور العمل المقاوم.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تستقبل وفداً قيادياً من حركة الأحرار.jpg


الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تستقبل وفداً قيادياً من حركة الأحرار 1.jpg

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تستقبل وفداً قيادياً من حركة الأحرار 2.jpg


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة