برشلونة يواصل الانتصارات برباعية في شباك قادش

واصل برشلونة عروضه القوية بانتصار جديد حققه على حساب مضيفه قادش بأربعة أهداف نظيفة، يوم السبت، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم "لاليغا".

وجد برشلونة صعوبة كبيرة في فك شفرة دفاع قادش قبل أن ينجح في تسجيل أول أهدافه بعد هجمة سريعة أنهاها الهولندي فرينكي دي يونغ بتسديدة هزت شباك أصحاب الأرض عند الدقيقة 55.

وأثمر الضغط المستمر للفريق الكتالوني هدفا ثانيا أحرزه البولندي روبرت ليفاندوفيسكي في الدقيقة 65 مستغلا حالة دربكة حصلت أمام مرمى قادش.

وعرفت المباراة في الدقيقة 82 إصابة أحد أنصار قادش بأزمة صحية تسببت في إيقافها ودخول اللاعبين إلى غرف تبديل الملابس وفق ما ذكر الحساب الرسمي للنادي الأصفر على تويتر.

مواضيع قد تهمك

واستكملت المباراة بعد تقديم الإسعافات الأولية للمشجع ونقله إلى أقرب مستشفى، الأمر الذي استغرق قرابة 45 دقيقة.

وعزز برشلونة بعد الاستئناف تقدمه بهدف ثالث سجله إنسو فاتي عند الدقيقة 86 بعد عمل رائع من ليفاندوفسكي، قبل أن يوقع الفرنسي عثمان ديمبلي على رابع الأهداف بتصويبة من على مشارف منطقة جزاء قادش في الوقت المحتسب بدل ضائع.

وانتهى اللقاء بفوز هو الرابع تواليا لفريق برشلونة الذي رفع رصيده إلى 13 نقطة وضعته مؤقتا في صدارة الترتيب، فيما واصل قادش نتائجه الكارثية وتكبد الهزيمة الخامسة ليبقى في أسفل الترتيب بصفر من النقاط

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الأناضول