"يسرائيل هيوم" : السلطة الفلسطينية نقلت رسائل لقادة "عرين الأسود" في نابلس

عرين الاسود.jpg

"عرين الأسود" تنفي وجود حساب لها على " تيك توك"
ذكر موقع صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية بأن السلطة الفلسطينية نقلت رسائل لقادة مجموعة "عرين الأسود" المسلحة الناشطة في نابلس شمال الضفة الغربية.

وزعم الموقع بأن السلطة الفلسطينية أبلغت قادة "عرين الأسود" بأنهم "في حال لم يتوقفوا عن الهجمات فإن إسرائيل ستغتالهم فردًا فردًا سواء عبر الجو بطائرات بدون طيار أو عمليات خاصة". وفق ما ذكر

ونقل موقع الصحيفة عن مصدر فلسطيني قوله: "عرين الأسود ردت على السلطة بأنهم لا يخشون الموت وكل فلسطيني أصبح هدفًا للاحتلال(..) الناس يقتلون ببساطة من قبل الاحتلال والأفضل لنا أن نموت في المعركة". بحسب إدعاء الموقع

"عرين الأسود تنتظر خليل الرحمن وبيت لحم حراس الجنوب "

وأصدرت مجموعة "عرين الأسود" ، مساء السبت، بيانا صحفيا نفت فيه وجود حساب لها على موقع الفيديو " تيك توك".

وقالت في رسالة موجهة إلى أهالي الضفة الغربية وقطاع غزة والمنفى والفلسطينيين في كل بقاع الأرض :"لا تلتفتوا لتوافه الأمور التي ينشرها الإحتلال وادعائه أنه حقق إنجازات بحذف صفحة العرين على تيك توك إن مجموعة عرين الأسود ليس لها أصلا حساب على تيك توك ولو حوربت وسائلنا التكنولوجية فثقتنا بأبناء شعبنا منقطعة النظير أنهم سيوصلون رسائلنا بكافة الطرق".

وجاء في بيان المجموعة الذي اطلعت عليه "وكالة قدس نت للأنباء" : إن عرين الأسود تنتظر خليل الرحمن وبيت لحم حراس الجنوب وأسودها ليخطوا أول بيان للعرين بالدم والرصاص".

وطالب البيان "كافة أهالي البلدات المحاذية للمسيرات التي ينوي المستوطنين إقامتها الليلة للخروج والإحتشاد وقطع الطرق والإشتباك المُباشر معهم ".

وبحسب هيئة البث الإسرائيلية العامة الناطقة بالعربية "حظرت تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي، يوم السبت، حسابات مجموعة "عرين الأسود" ، بطلب من الجهات الإسرائيلية المختصة.

وأشارت هيئة البث إلى أن تلك الجهات طلبت أيضًا من تطبيق "تلغرام" حظر الحساب، إلا أنه لا يزال ينشط.

قوات اسرائيلية


 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - نابلس