بالفيديو استشهاد فتى متأثرا بإصابته في مخيم بلاطة شرق نابلس

 أفادت مصادر محلية وطبية ، فجر الأربعاء، عن استشهاد فتى من مخيم بلاطة بمحافظة نابلس شمال الضفة الغربية متأثرا بإصابته، وذلك خلال مواجهات مع قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام منطقة قبر يوسف شرق نابلس.

وقالت المصادر، إن الفتى مهدي حشاش من مخيم بلاطة (15 عاما) استشهد متأثرا بإصابته خلال المواجهات في محيط مخيم بلاطة.

استشهاد الشاب مهدي حشاش من مخيم بلاطة شرق نابلس.jpg


 

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني في وقت سابق عن تسجيل إصابة خطيرة جدا لفتى في منطقة البطن والأرجل من مخيم بلاطة وثلاث إصابات بالأعيرة المطاطية و57 اصابة اختناقا بالغاز، خلال المواجهات مع الاحتلال اثناء اقتحام قبر يوسف ومحيط مخيم بلاطة شرق نابلس.

 وذكرت مصادر محلية وامنية بأن قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت برفقة جرافة عسكرية المنطقة الشرقية من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

استشهاد مهدي حشاش 1.jpg


 

 وذكرت المصادر بانه سمع أصوات دوي إطلاق نار وانفجارات لعبوات محلية قرب مخيم بلاطة شرق نابلس يعتقد بانها ناجمة عن اشتباكات بين عناصر المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال.

وكانت مجموعات "عريـن الأسـود" المسلحة في نابلس قدر أصدرت بيان مقتضب قالت فيه : "يا درعنا الواقي يا أبناء مدينتنا الجبارة يا مقاتلينا ومقاتلي هذا الشعب كونوا هناك فنحن هناك"، وذلك بعد إعلان جيش الاحتلال عن اقتحام قبر يوسف الليلة..

وحذرت كتيبة بلاطة في نابلس، مساء الثلاثاء، الاحتلال الإسرائيلي، من اقتحام قبر يوسف وقالت في بيان لها: "إننا في كتيبة بلاطة نحذر عقب سماح جيش الاحتلال لأعضاء (كنيست) بأداء صلوات تلمودية في قبر النبي يوسف الليلة".

 
قوات الاحتلال تطلق قنابل غازية بكثافة تجاه الشبان شرق مدينة نابلس

‎قوات الاحتلال تطلق قنابل غازية بكثافة تجاه الشبان شرق مدينة نابلس

Posted by ‎تلفزيون فلسطين Palestine TV‎ on Tuesday, November 8, 2022


يتبع..

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - نابلس