دعماً لأكاديمية كرة القدم للنادي المقدسي

شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي ونادي هلال القدس يوقعان اتفاقية تعاون

وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي اتفاقيةً مع نادي هلال القدس تدعم بموجبها أكاديمية كرة القدم للنادي، وسيعمل هلال القدس خلال المشروع على رعاية مئات الأطفال المقدسين. وقد حضر توقيع الاتفاقية في مقر الشركة بمدينة رام الله مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي السيد عماد الهندي ورئيس نادي هلال القدس المحامي ضياء الشويكي، إلى جانب عضو مجلس إدارة النادي السيد دياب قرش وإداري النادي السيد حسام أبو سنينة ومدير المركز الإعلامي في نادي هلال القدس السيد عثمان الشعيبي.

وقال مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي السيد عماد الهندي، "إن دعمنا لنادي هلال القدس يأتي في إطار تنفيذ استراتيجية الشركة الهادفة لدعم فئة الشباب وتطوير قطاع الرياضة في فلسطين، لا سيما في مدينة القدس التي يعتبر نادي هلال القدس صرحاً رياضياً مهماً فيها"، مضيفاً أن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي ترى أن مسؤوليتها المجتمعية تحتم عليها توفير المستلزمات ودعم البيئة الحاضنة للمواهب الفلسطينية.

واعتبر الهندي أن الشركة تعتز بشراكتها مع نادي هلال القدس الذي يعمل جاهداً في مدينة القدس على تنمية اللاعبين الناشئين ورفد الرياضة الفلسطينية بالمواهب الشابة، مشيداً بجهود الزعيم هلال القدس في توفير الرعاية للأطفال المقدسيين من خلال عددٍ من المشاريع الرياضية التي باتت قبلةً للاعبين الناشئين في القدس.

من جهته، عبر رئيس نادي هلال القدس المحامي ضياء الشويكي عن اعتزازه بالشراكة المتينة مع شركة المشروبات الوطنية، مبيناً أن هذا التعاون ليس الأول مع الشركة، متمنياً استمرار الشراكة وتطورها في المستقبل. وأعلن الشويكي عن سعي النادي المقدسي بشكل مستمر لتطوير مشاريع تهدف لرعاية الأطفال المقدسيين وتسخير كل الجهود اللازمة لبناء قدرات الطفل الفلسطيني في القدس في المجال الرياضي وتحديداً كرة القدم.

مواضيع قد تهمك

وقدم الشويكي درعاً تكريمياً للسيد عماد الهندي كنوع من الشكر على دعمه المتواصل للنادي، كما بين الشويكي أن نادي هلال القدس يرعى ويهتم بمئات الأطفال المقدسيين، مشيراً إلى أهمية تكاتف مختلف الجهات لدعم الرياضة في مدينة القدس وتلبية الاحتياجات اللازمة لتطوير الرياضة المقدسية وترسيخ اسمها، لا سيما أن نادي هلال القدس نجح في ترك أثرٍ كبيرٍ في المجال الرياضي والاجتماعي والثقافي في مدينة القدس.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الل