جبهة التحرير الفلسطينية تنعي شهداء حريق منزل أبو ريا

صور من تعامل قوات الدفاع المدني والشرطة مع الحريق الكبير الذي اندلع في بناية سكنية بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة مساء اليوم، وأدى لوفاة 21 مواطناً. 5.jpg

نعت جبهة التحرير الفلسطينية ممثلة بأمينها العام الدكتور واصل أبو يوسف وأعضاء مكتبها السياسي ولجنتها المركزية وكوادرها في الوطن والشتات شهداء عائلة أبو ريا الذى قضوا على إثر حريق هائل نشب في منزلهم الكائن في مخيم جباليا شمال قطاع غزة مساء الخميس .

وقالت التحرير الفلسطينية " إن ماحدث اليوم لعائلة أبوريا مصاب جلل وخطب جسيم أوجع قلوبنا خاصة أن أغلب الضحايا من الأطفال والنساء بعدما حاصرتهم النيران وهتكت بأجسادهم إضافة أن الحادث خلف أيضا عشرات الإصابات وتركت الناجين بلا مأوي."

 وطالبت التحرير الفلسطينية المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني وجماهير شعبنا بالوقوف صفا واحدا إلي جانب هذه العائلة المكلومة لتجاوز هذا الحدث الأليم وتقديم المساعدة العاجلة لهم صحيا وماديا واجتماعيا ، ودعت الرفاق والرفيقات في المنطقة بالتحرك فورا من أجل تقديم يد العون والمساعدة.

وتقدمت التحرير الفلسطينية بأمينها العام ومكتبها السياسي ولجنتها المركزية وأعضائها وكوادرها بأحر التعازي لآل أبو ريا ولعائلات الضحايا سائلين من المولى عزوجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، مع أمنيات الشفاء العاجل والسلامة التامة للمصابين.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة