طقس فلسطين من الاثنين إلى الثلاثاء

المواطنة المقدسية مريم ابو نجمة جارة المسجد الاقصى، تقضي وقتها بعد اداء الصلاة في باحات المسجد رفقة حفيدتها (تصوير - عفيف عميرة).jpg

تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي الثلاثاء المقبل
 يكون الجو، يوم الاثنين، غائماً جزئيا الى غائم و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول  معدلها السنوي العام ، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذه الليلة، توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الجو غائماً جزئيا وباردا ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

يوم الثلاثاء 2022/11/29، تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي الأجواء غائمة جزئيا الى غائمة ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بقليل ويتوقع اعتبارا من ساعات الظهيرة سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية و زخات من البرد أحيانا ، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما يوم الاربعاء 2022/11/30، فيكون الجو غائماً جزئيا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى ادنى من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

مواضيع قد تهمك

ويوم الخميس 2022/12/01، يكون الجو غائماً جزئيا الى صاف و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتحذر دائرة الارصاد الجوية المواطنين يوم الثلاثاء من خطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة في المناطق الشرقية وخطر التزحلق على الطرقات.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة