إصابات في الظاهرية وابلاغ عائلة "يونس هيلان" بإخلاء منزلها في قلقيلية

مكان استشهاد الشاب سند سمامرة متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال جنوب الخليل.jpg

أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين بالاختناق، الليلة، جراء اقتحام قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي لمنزل الشهيد سند سمامرة في بلدة الظاهرية جنوب الخليل.

وذكرت مصادر محلية بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت منزل عائلة الشهيد سند سمامرة في منطقة الباحة ببلدة الظاهرية، وقامت بالاعتداء على المتواجدين وأطلقت قنابل الغاز السام المسيل للدموع صوبهم، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بحالات الاختناق.

وقامت قوات الاحتلال بتفتيش منزل ذوي الشهيد، وألحقت أضرارا جسيمه بمحتوياته.

وما تزال سلطات الاحتلال تحتجز كلا من: والد الشهيد وشقيقه الأكبر وأحد أعمامه بعد أن استدعتهم مساء الأربعاء إلى مركز التحقيق في التجمع الاستيطاني المسمى "غوش عتصيون".

وكان الشهيد سمامرة (19 عاما) ارتقى متأثرا بجروح أصيب بها جراء إطلاق الاحتلال الرصاص عليه مساء أمس أثناء رعيه للأغنام بأرض للعائلة بالقرب من منطقة الشويكي شرق الظاهرية.

الاحتلال يبلغ عائلة الأسير "يونس هيلان" بإخلاء منزلها تمهيدا لهدمه
 هذا وأبلغت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الاربعاء، عائلة الأسير الشاب يونس جلال هيلان "19 عاما"، بإخلاء منزلها، في قرية حجة شرق قلقيلية.

وقالت مصادر عائلية، إن قوات الاحتلال أبلغتهم عن طريق محامي العائلة، بإخلاء المنزل خلال ثلاثة ايام تمهيدا لهدمه.

وكانت قوات الاحتلال في منتصف تشرين الثاني/نوفمبر 2022 داهمت القرية وأخذت قياساته، حيث تزعم قيام نجلهم "يونس"، بقتل مستوطن في بلدة الفندق شرق قلقيلية، في شهر تشرين الأول/أكتوبر من العام المنصرم

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الخليل - قلقيلية