القناة 12 : إصابة جندي إسرائيلي بعد تعرض مركبته لإطلاق نار في طولكرم

قوات الاحتلال تقمع المشاركين في فعالية غرس أشجار الزيتون والصبر في منطقة الجوايا بمسافر يطا جنوب الخليل.jpg

أفادت القناة 12 العبرية عن إصابة جندي إسرائيلي بشظايا في وجهه بعد تعرض مركبته لإطلاق نار خلال اقتحام مخيم نور شمس في طولكرم شمال الضفة الغربية، فجر اليوم.

وبحسب قناة "ريشت كان" العبرية، أصيب أحد أفراد جهاز "الشاباك" الإسرائيلي، الليلة الماضية، بشظايا نافذة مركبة كان يستقلها بعد إطلاق النار تجاهها خلال عملية عسكرية مشتركة مع قوات الجيش، لاعتقال أحد الفلسطينيين من مخيم نور شمس في طولكرم.

وذكرت القناة بأن "رجل الأمن" أصيب بجروح طفيفة، وتوجه للعلاج بنفسه بشكل مستقل.

الاحتلال يقتحم مدينة طولكرم ويستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مدينة طولكرم وجابت شوارعها وأحياءها وتحديدا في المنطقة الغربية منها، وداهمت عددا من المحال التجارية، واستولت على تسجيلات كاميرات مراقبة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن "قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود اعتقلت خلال الليل 14 مطلوبا فلسطينيا من أنحاء الضفة الغربية، وصادرت أسلحة وذخيرة، كما تعرضت القوات لإطلاق نار في جنين ونابلس وطولكرم دون وقوع إصابات."

وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الإثنين، حملة اعتقالات خلال اقتحامها عدة بلدات وقرى في الضفة الغربية، فيما استهدف مقاومون قوات الاحتلال في كل من نابلس وجنين.

وأعلنت مجموعات "عرين الأسود" في بيان لها مسؤوليتها عن استهداف قوات الاحتلال على حاجز ومعسكر حوارة، خلال اقتحامها منطقة رفيديا.

وفي جنين، أطلق مقاومون النار صوب جنود الاحتلال، فجر اليوم في المدينة.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الضفة الغربية