حركة المبادرة الوطنية: الجريمة الدموية في أريحا لن تكسر مقاومة و صمود الشعب الفلسطيني .

المنزل الذي حاصرت به قوات الاحتلال الشبان في مخيم عقبة جبر.jpg

أدانت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية  المجزرة الدموية البشعة التي ارتكبها جيش الفاشيين في أريحا اثناء اقتحامها و مخيم عقبة جبر  فجر اليوم .

و استنكرت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بشدة هذا العدوان البربري الذي قام من خلاله جيش الاحتلال بتدمير منازل و ممتلكات المواطنين بالجرافات و إعدامه بالرصاص الحي لعدد من المواطنين و ووقوع عدد من الاصابات ايضا بينها اصابات خطيرة .

و وصفت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية  ايضا احتجاز جيش الاحتلال لجثامين الشهداء  الذين أعدمهم بالرصاص الحي بجريمة حرب تضاف للسجل الاجرامي اليومي للاحتلال و وصمة عار على جبين مرتكبيها و جبين كل من يصمت على هذه الجرائم .

و أمام هذه الجرائم الدموية و المتواصلة و الصمت الدولي المتواصل عليها فإن حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية تدعو للتحلل فورا من الاتفاقات الموقعة مع الاحتلال و الغاء و الاسراع دون إبطاء للالتفاف حول برنامج كفاحي موحد و مقاوم لتوحيد نضال الشعب الفلسطيني  في مختلف ارجاء فلسطين و كذلك فرض المقاطعة و العزل على هذا الكيان العنصري الفاشي و محاكمة أركانه في المحاكم الدولية مشددة على ان الشعب الفلسطيني لن يقبل ان يتم ذبحه يوميا و ارتكاب الجرائم البشعة بحقه دون أن يدفع الاحتلال ثمنا لجرائمه .

و توجهت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بالتحية لأبناء شعبنا الصامدين في وجه الحصار المتواصل على أريحا و لعوائل الشهداء في عقبة جبر و في كل مدننا و بلداتنا و قرانا الفلسطينية و بالشفاء العاجل لكافة الجرحى و المصابين .

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة