إصابات بمسيرة كفر قدوم وتشييع جثمان الطفل محمد سليم في عزون

تشييع جثمان الشهيد الطفل محمد سليم في بلدة عزون شرق قلقيلية (تصوير - أ ف ب) 7.jpg

 أصيب مواطنان فلسطينيان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والعشرات بالاختناق، خلال قمع جيش الاحتلال الإسرائيلي، مسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان شرق قلقيلية، والتي انطلقت تنديدا بجرائم المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني، وانتصارا للأسرى في معركتهم ضد إدارة السجون.

وأفاد الناطق الإعلامي في إقليم قلقيلية مراد شتيوي، بأن جنود الاحتلال اعتدوا على المشاركين في المسيرة بالرصاص المعدني والقنابل السامة ما أدى لإصابة مواطنين بجروح، والعشرات بالاختناق عولجوا جميعهم ميدانيا.

وشيعت جماهير محافظة قلقيلية، يوم الجمعة، جثمان الشهيد الطفل محمد نضال سليم (15 عاما)، إلى مثواه الأخير في بلدة عزون شرق قلقيلية.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى درويش نزال الحكومي بمدينة قلقيلية بمراسم عسكرية، ثم إلى بلدته بموكب مركبات وصولا الى منزله، حيث ألقت عائلته نظرة الوداع الأخيرة على جثمانه، قبل أن ينقل إلى مسجد عزون الكبير، وأدى المشيعون صلاة الجنازة عليه، قبل أن يوارى الثرى بمقبرة البلدة.

وكان الطفل سليم ارتقى مساء أمس متأثرا بجروح حرجة، إثر إصابته برصاصة في الظهر، أطلقها عليه جنود الاحتلال الإسرائيلي قرب مدخل بلدة عزون.

تشييع جثمان الشهيد الطفل محمد سليم في بلدة عزون شرق قلقيلية (تصوير - أ ف ب).jpg
تشييع جثمان الشهيد الطفل محمد سليم في بلدة عزون شرق قلقيلية (تصوير - أ ف ب) 7.jpg
تشييع جثمان الشهيد الطفل محمد سليم في بلدة عزون شرق قلقيلية (تصوير - أ ف ب) 6.jpg
تشييع جثمان الشهيد الطفل محمد سليم في بلدة عزون شرق قلقيلية (تصوير - أ ف ب) 4.jpg
تشييع جثمان الشهيد الطفل محمد سليم في بلدة عزون شرق قلقيلية (تصوير - أ ف ب) 3.jpg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - قلقيلية