التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات و جامعة القدس المفتوحة فرع غزة يختتمان دورة بعنوان " العلاقات العامة و البروتوكول"

اختتم التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات و جامعة القدس المفتوحة فرع غزة  دورة تدريبية في العلاقات العامة و البروتوكول بواقع 18 ساعة تدريبية و ذلك في قاعة قاعة المؤتمرات بالجامعة بمدينة غزة  .
شكر الأستاذ محمد شريم الأمين العام للتجمع اللمشاركين في الدورة بالاتزام العالي و حرصهم و ايتعدادهم للاستفادة مؤكدا على أهمية هذه الدورة لمعرفة مفاهيم و أسس العلاقات العامة  على أسس علمية مدروسة وصقل الخبرات والمهارات و ترسيخ مفهوم الإتصال الإنساني و العلاقات العامة موضحا حرص التجمع على تحقيق شراكة، دائمة مع جامعة القدس المفتوحة و الاستمرار في عقد مثل هذه الدورات بناء على احتياجات كادرها البشري آملاً أن تكون هذه الدورة  اسهمت بشكل ملحوظ في توعية المشاركين وأكسابهم مهارات جديدة .
شاكرا جامعة القدس المفتوحة فرع غزة على عقد هذه الدورة و لتقديم كافة التسهيلات لإنجاح  هذه الدورة وإكساب كافة المشاركين   مهارات جديدة إلى جانب خبراتهم العملية .   
و من جانبه رحب مدير فرع غزة د. نادر حلس بكافة المشاركين  ناقلاً تحيات رئيس الجامعة  الدكتور سمير داوود النجدي، شاكرا التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات على  الدورة النوعية التي تندرج في إطار شراكة الجامعة مع  التجمع  الفلسطيني  للوطن، وترسيخ دور الجامعة ورسالتها الوطنية والإجتماعية تجاه هذه المؤسسات مؤكدا اننا  في جامعة القدس المفتوحة نسعى دوما إلى تنفيذ العديد من النشاطات والفعاليات والدورات التي تسهم في تحقيق التنمية المجتمعية، وأن هذه الدورة النوعية تتناول العديد من القضايا المهمة المرتبطة بمهارات العلاقات العامة، والتي تسهم في تعميق البعد المعرفي والمفاهيمي لدى المشاركين في الدورة.
و في نهاية الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين و تكريم المحاضرين بالدورة و إدارة جامعة القدس المفتوحة ممثلة بالدكتور نادر حلس مدير جامعة القدس المفتوحة فرع غزة و الأستاذة نادية الحلو مدير العلاقات العامة في جامعة على دورهم الكبير لإنجاح الدورة.111111111111111.jpg
11111111.jpg
111111.jpg
1111.jpg
11.jpg
111.jpg
2.jpg
 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة