إصابة فلسطينية شمال الخليل بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن

أصيبت شابة فلسطينية، مساء الاثنين، جراء اطلاق النار تجاهها من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي شمال الخليل جنوب الضفة الغربية ، بزعم محاولتها تنفيذ عمليّة طعن. كما أُصيب مستوطن بجراح.

وأبلغت الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية وزارة الصحة بإصابة مواطنة برصاص الاحتلال الحي في الكتف والساق، شمال مخيم العروب.

وقال طاقم طبي إسرائيلي وصل إلى المكان، إنه "تلقى بلاغا بشأن مصاب من جراء تعرضه للطعن على شارع 60، عند تقاطع غوش عتصيون"، مشيرا إلى أن أفراده، قدّموا " العلاج الطبي، وأحالوا للمشفى، رجلا يبلغ من العمر 40 عامًا، في حالة طفيفة حتى متوسطة".

وقال جيش الاحتلال في بيان :" قامت فلسطينية بطعن اسرائيلي في مفرق غوش عتصيون حيث قام جنود تواجدوا في المكان بأعمال لتأمين المنطقة باطلاق نار نحو المنفذة وتمكنوا من تحييدها."

وذكر موقع "يديعوت أحرونوت" بأن المصابة الفلسطينية هي فاطمة شاهين (33 عاما) من مخيم الدهشة وأصيبت في الفخذ وحالتها متوسطة.

وأفادت مصادر أمنية، بأن جنود الاحتلال المتمركزين عند المفترق أطلقوا الرصاص صوب المواطنة فاطمة شاهين (33 عاما) من مخيم الدهيشة، جنوب بيت لحم، وأصابوها، ومن ثم نقلوها بواسطة بمركبة إسعاف، دون أن يتسنى معرفة حالتها الصحية.

وبعيد ذلك بوقت وجيز، أفاد بيان ثان، بأن إصابة المستوطن طفيفة، لافتا إلى أن الشابة الفلسطينية، نُقلت للمشفى، وإلى أن إصابتها "طفيفة".

السكين الذي استخدمته الفلسطينية.png


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الخليل