بالفيديو والصور الشرطة: وفاة طفل متأثراً بجروح خطيرة أصيب بها من قبل أسد في خانيونس

photo_٢٠٢٣-٠٥-٠١_١٨-٣٢-١١.jpg

 أعلن العقيد أيمن البطنيجي المتحدث باسم الشرطة في قطاع غزة، مساء الاثنين، وفاة طفل يبلغ (6 سنوات) متأثراً بجروح خطيرة أصيب بها من قبل أسد داخل حديقة للحيوان بمدينة خانيونس جنوب القطاع .

وأضاف البطنيجي في تصريح صحفي " تسلق الطفل داخل الحماية المحيطة بقفص الأسد واقترب من إحدى فتحاته ما أدى لإصابته ومن ثم وفاته."

وقال "وقد فتحت الشرطة تحقيقاً في الحادثة."

وفي وقت لاحق، قال البطنيجي في تصريح مقتضب: "قررت الشرطة إغلاق مدينة "أصداء" الترفيهية بخانيونس مؤقتاً لحين انتهاء التحقيقات واتخاذ إجراءات السلامة في المكان، عقب وفاة طفل داخل حديقة الحيوان بالمدينة مساء اليوم."

وحسب مصادر محلية وطبية، لقي طفل مصرعه، مساء الاثنين، جراء تعرضه للعض من قبل أسد كان يتواجد في حديقة حيوانات "أصداء" بمدينة خانيونس.

وذكرت المصادر بأن الطفل (6 سنوات )من سكان منطقة معن شرق خانيونس، وصل مجمع ناصر الطبي بحالة حرجة، عقب هجوم أسد عليه في "أصداء"، وأعلن عن وفاته بعد وقت قصير، إثر تعرضه للإصابة في الرأس.

وقال أطباء " إن الطفل حمادة نضال اقطيط (6 أعوام)، توفي بعد أن وصل مجمع ناصر الطبي، بحالة خطرة جراء تعرضه لعضة أسد في رأسه خلال تواجده في حديقة حيوان مدينة أصداء الترفيهية."

وفاة الطفل حمادة نضال اقطيط (6 أعوام) بعد أن عضّه أسد في حديقة حيوان بخانيونس.jpg


 


photo_٢٠٢٣-٠٥-٠١_١٨-٤٩-٢٨.jpg
photo_٢٠٢٣-٠٥-٠١_١٨-٣٢-١١.jpg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - خانيونس