بمناسبة عيد الأضحى..

وفدٌ قياديٌّ من الشعبيّة بغزة يزور عوائل شهداء معركة "ثأر الأحرار"

وفدٌ قياديٌّ من الشعبيّة بغزة يزور عوائل شهداء معركة ثأر الأحرار.jpg

زار وفدٌ قياديٌّ من الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين في قطاع غزة، بيوت شهداء معركة "ثأر الأحرار"، "عدي رياض اللوح، علاء ماهر بركة، محمد يوسف أبو طعيمة، عَلَم سمير عبد العزيز، وأيمن كرم صيدم"، وعائلة الشهيد المقاتل عبد العزيز أبو طعيمة الذي استُشهد في معركة "سيف القدس"، وعائلة الأسير القائد محمد غالي؛ لتهنئتَهم بمناسبة عيد الأضحى.

وترأّس وفدَ الجبهة عضوُ المكتب السياسي للجبهة - مسؤول فرعها في قطاع غزة - محمود الراس، وأعضاءٌ من اللجنتين؛ المركزيّة العامة والفرعيّة، وعددٌ من كوادر الجبهة في القطاع.

وقدّم وفدُ الجبهة التهاني بعيد الأضحى لعوائل الشهداء، مؤكّدًا على مواصلة طريق الشهداء والنضال حتّى دحر الاحتلال الصهيوني عن أرضنا.

بدوره، أكّد محمود الراس على وفاء الجبهة الدائم للشهداء الذين ارتقوا دفاعًا عن الأرض والمقدّسات والشّعب، مشيرًا إلى أنّ الجبهة تستغلّ هذه المناسبات للتأكيد على المكانة الكبيرة التي يحظى بها الشهداء، خاصّة الرفاق المقاتلين الذين استشهدوا في قلب المعركة وهم يؤدّون واجبهم الوطني.

وأشاد الراس بعوائل الشهداء وتضحياتهم، منوّهًا إلى أنّهم ورغم فقدانهم فلذات أكبادهم ظلّوا ثابتين صامدين، مستعدّين لدفع المزيد من التضحيات والأبناء من أجل فلسطين والقضيّة.

وعاهد الراس عوائلَ الشهداء وشعبنا بأنّ وصايا الشهداء ستظلُ حاضرةً في وجدان الجبهة، وجذوة المقاومة ستبقى مشتعلةً حتى تحقيق أهداف شعبنا في التحرير والعودة وإقامة دولة فلسطين المستقلّة على كامل التراب الوطني وعاصمتها القدس.

 

وفدٌ قياديٌّ من الشعبيّة بغزة يزور عوائل شهداء معركة ثأر الأحرارر 11.jpg
وفدٌ قياديٌّ من الشعبيّة بغزة يزور عوائل شهداء معركة ثأر الأحرار.jpg
وفدٌ قياديٌّ من الشعبيّة بغزة يزور عوائل شهداء معركة ثأر الأحرار 54.jpg
وفدٌ قياديٌّ من الشعبيّة بغزة يزور عوائل شهداء معركة ثأر الأحرار 23.jpg
وفدٌ قياديٌّ من الشعبيّة بغزة يزور عوائل شهداء معركة ثأر الأحرار 8.jpg
وفدٌ قياديٌّ من الشعبيّة بغزة يزور عوائل شهداء معركة ثأر الأحرار 1.jpg
وفدٌ قياديٌّ من الشعبيّة بغزة يزور عوائل شهداء معركة ثأر الأحرار  4.jpg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة