حزب الشعب ندعو لتحرك عاجل لحماية مخيم جنين من خطر التطهير العرقي والتصفية

وات الاحتلال تقمع مسيرة في بيت لحم منددة بالعدوان على جنين 24.jpg

دعا حزب الشعب الفلسطيني؛ إلى التحرك العاجل وحشد كل الطاقات لمجابهة وإفشال العدوان وحماية مخيم جنين من خطر التطهير العرقي والتصفية في ضوء التطور الإجرامي للعدوان  الحربي الاسرائيلي الجاري الآن بحق أبناء شعبنا؛ خاصة بعد شروع قوات الاحتلال في عملية إخلاء جماعي بقوة السلاح لسكان المخيم واتساع رقعة قصفه بالطيران الحربي.

و قال حزب الشعب في بيان صحفي؛ أن ما يجري الآن في مخيم جنين يعتبر  تمهيد لمجزرة وعملية تهجير واسعة لشعبنا.

كما طالب الحزب بضرورة تحمل الدول العربية وكل المجتمع الدولي لمسؤولياتهم لمجابهة هذا التطور الخطير للاستفراد في مخيم جنين وتصفيته؛ وفي لجم العدوان المتواصل على شعبنا.

   حزب الشعب يدعو لتوحيد كل الطاقات للتصدي للعدوان الحربي على مدينة جنين ومخيمها

ودعا حزب الشعب الفلسطيني إلى توحيد كل الطاقات الوطنية في مقاومة الاحتلال الصهيوني وانخراط الكل الفلسطيني للتصدي لعدوانه الحربي الغادر الذي شرع به فجر اليوم الاثنين على مدينة جنين ومخيمها الباسل، مشيداَ بصمودهما وبأبطال مقاومة العدوان.

وقال حزب الشعب في بيان سابق "إن هذا العدوان الجديد والمتواصل على مدينة ومخيم جنين، والذي يندرج ضمن الحرب المفتوحة والارهاب المنظم على شعبنا برعاية دولة الاحتلال الاسرائيلي وحكومتها الفاشية المجرمة، لن ينال من إرادة شعبنا وكسر مقاومته، ولن يزيده إلا تمسكاَ بثوابته وحقوقه الوطنية، حتى كنس الاحتلال عن أرضه ونيل الحرية والاستقلال الكامل.

وفي الوقت الذي دعا فيه الكل الفلسطيني لسرعة توحيد الموقف السياسي وكل الطاقات الوطنية الفلسطينية على كل المستويات، طالب حزب الشعب مجدداَ بسحب الاعتراف بدولة الاحتلال وحكومتها، وفقا  لقرارات المجلسين الوطني والمركزي، ودعم وتوسيع وتعزيز مقاومة الاحتلال وعصابات مستوطنيه.

وفي ختام بيانه، تقدم الحزب بالتعازي لأهالي الشهداء الذين ارتقوا خلال تصديهم للعدوان على جنين ومخيمها وفي المواجهات المندلعة في عدة محاور بمحافظات الضفة، وتمنى الشفاء العاجل للجرحى، مؤكداً أن دمائهم لن تذهب هدراً وان الشعب سيواصل كفاحه حتى إنهاء الاحتلال وتحقيق أهدافه في العودة والحرية والاستقلال.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله