المجمع الدعوي: الأقصى يستصرخكم أيها المسلمون فهبوا لنجدته ،فالأقصى هو شرف الأمة وعقيدتها.

دعا رئيس مجمع الخلفاء الراشدين الدعوي الدكتور/ محمد ابو مصطفى إلى الوقوف بجانب المرابطين داخل المسجد الأقصى، ودعمهم بالكلمة والدعاء والتحشيد وفعل كل ما يلزم من أجل استمرار صمود هؤلاء الثلة من الأبطال من أبناء الأقصى البررة.

وقال الدكتور محمد ابو مصطفى: ليكن شعارنا جميعاً " كلنا فداء القدس والأقصى" ولنعلن النفير العام بكل إمكاناتنا في كل مكان، كلٌ على قدر استطاعته وإمكاناته دفاعاً عن شرفنا وكرامتنا وعزتنا، فالأقصى هو شرف الأمة وعقيدتها.

واكد أنه لابد نفعل كل ما بوسعنا وأن نبذل قصارى جهدنا وأن نُري الله منا كل جهد وعمل دؤوب وطيب من أجل القدس والأقصى.

كما واستنفر كل المؤسسات الإسلامية في العالم العربي والإسلامي و كل شبابنا وشباتنا في كل مكان وأحرار العالم المدافعين عن حقوق الإنسان، ليقولوا كلمتهم وليدعموا أهل الحق حتى يعيدوا حقهم المسلوب وأن يقفوا في وجه الظالم ويمنعوه من ظلمه وجبروته.

وشدد على أن يكون كل عملنا وجهدنا هذه الأيام منصبٌ في خدمة القدس والأقصى، و أن توجه كافة اشكال الدعم المادي والمعنوي لدعم إخواننا في القدس والأقصى فهم يعانون من التهويد والقمع بكل وسائل القمع الصهيونية.

ووجه رئيس المجمع الدعوي دعوة لأبناء الأمة بأن يجعلوا ما يحدث في المسجد الأقصى جزءا مما ينشرونه على مواقع التواصل الاجتماعي ولتكن أخبار القدس أولوية لنا في منشوراتنا، ولنرسل رسالة لإخواننا المرابطين في المسجد الأقصى بأننا معهم نشاركهم آلامهم ومعاركهم، ورسالة للاحتلال بأن من يريد المساس بالمسجد الأقصى سننتفض في وجهه.

كما ناشد جميع أبناء القدس والضفة الغربية وفلسطين الداخل وكل من يستطيع الوصول إلى المسجد الأقصى الرباط فيه وشد الرحال إليه وذلك لقطع الطريق على قطعان المستوطنين من اقتحام المسجد الأقصى وتصدياً لهذا العدوان، ولإفشال مخططات المستوطنين، وتصعيد المواجهة مع المحتل على كافة نقاط التماس بالضفة والقدس.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة