قلقيلية: تكريم أوائل الثانوية العامة في المحافظة

3.jpg

بمبادرة من مجلس أولياء الأمور الموحد في محافظة قلقيلية، وتحت رعاية وزير التربية والتعليم د. مروان عورتاني، واللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، نظمت مديرية التربية والتعليم حفل تكريم للطلبة الأوائل في امتحان الثانوية العامة في كافة الفروع تحت شعار فوج الشهيد "مجدي عرعراوي"، وذلك اليوم في قاعة سرايا السلطان في مدينة قلقيلية.

وشارك في حفل التكريم المحافظ، ومدير عام التربية والتعليم أمين عواد، وأمين سر اتحاد المعلمين فرع قلقيلية عقاب شواهنة، وممثلو المؤسسات الرسمية والأهلية، والمؤسسة الأمنية والهيئات المحلية والغرفة التجارية، وأسرة مديرية التربية والتعليم، والطلبة المكرمون وذويهم، ومجلس أولياء الأمور الموحد، وممثلو مؤسسات القطاع الخاص الداعمة للحفل.

وفي كلمته هنّأ المحافظ الطلبة المتفوقين وذويهم، ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس لهم، مشددا على أهمية التعليم في معركة التحرر وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة، ودوره في اجتثاث الاحتلال، موجها التحية لكل من ساهم في هذا الابداع والتميز لطلبة محافظة قلقيلية، وعلى رأسهم وزارة التربية والتعليم، الحاضنة لمسيرة التربية والتعليم والبناء الوطني، وكافة المؤسسات الأمنية والمدنية، وأهالي الطلبة، موصياً الطلبة الأوائل الى خلق بصمة مميزة في المستقبل، من خلال التميز والابداع في التعليم والعمل.

بدوره هنأ مدير عام التربية الطلبة الأوائل وذويهم مستعرضا نتائج محافظة قلقيلية في امتحان الثانوية العامة، مقدما شكره لكافة الداعمين للعملية التعليمية من مؤسسات المجتمع المحلي، ولمجلس أولياء الأمور الموحد، مثمنا دور أسرة التربية والتعليم في إنجاح امتحانات الثانوية العامة، متمنياً للطلبة الخريجين مستقبلا زاهرا في التعليم العالي والعمل.

وفي كلمتها عن الطلبة الأوائل تحدثت الطالبة سارة بكر من مدرسة بنات أبو علي اياد الثانوية الحائزة على المركز الأول على مستوى الوطن في الريادة والأعمال، بكلمة شكرت فيها كل من أسهم في تفوقها وزملائها من معلمين ومعلمات، إضافة الى شكر الأهل والعائلة والذي كان لهم دور كبير في توفير ظروف التفوق والتميز.

 وقد تخلل الحفل الذي أشرف على تنظيمه قسم النشاطات الطلابية، على فقرات فنية متنوعة بدأت بقصيدة شعرية للطالبة آمنة ابو خالد من مدرسة بنات كفر قدوم وفقرات فنية لفرق مدارس بنات جينصافوط الثانوية، وبنات جيوس الأساسية، وقام بعرافة الحفل الطالبة المتفوقة رؤى عبد الله، وشاركت الطالبة المتفوقة حلا عويصات بقراءة القرآن الكريم، وتم تكريم الاوائل على مستوى المحافظة بالإضافة إلى الطلبة الناجحين من ذوي الإعاقة.

5.jpg
3.jpg
2.jpg
6.jpg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - قلقيلية